فيس كورة > أخبار

بسام قشطة يوجه رسالة لجماهير شباب رفح

  •  حجم الخط  

بسام قشطة يوجه رسالة لجماهير شباب رفح

رفح/(فيس كووورة) 6/5/2016 – وجه بسام قشطة لاعب الشجاعية الجديد وشباب رفح سابقاً رسالة إلى جماهير الزعيم الرفحي، أكد خلالها على أنه سامح كل من أخطأ بحقه وأساء له طوال مسيرته مع الفريق والممتدة على مدار 11 عاماً.

وقال قشطة بعد 24 ساعة من توقيعه عقد الانضمام لصفوف فريق اتحاد الشجاعية أنه لم يكن سبباً في أي خلاف أو مشكلة على مدار 11 سنة قضاها داخل جدران فريق شباب رفح.

واعترف قشطة لجماهير النادي أن انتقاله إلى صفوف فريق آخر كان بمثابة صدمة كبيرة، ولكنه أكد للجميع بان نادي شباب رفح لا يقف على لاعب واحد وأن سبب خروجه من الفريق جاء بسبب ظروف خاصة.

وجاءت رسالة قشطة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي في نصها الآتي :

جماهير القلعة الزرقاء

على مدار 11 سنة من التعب والجهد والعطاء داخل الصرح شباب رفح والتي كانت حافلة بالبطولات والإنجازات وأعتقد بأنه لا أحد ينكر ذلك كما وأعتقد بأنه لا أحد ينسى بأنني لم أخطئ بحق أحد طوال مسيرتي داخل النادي بل كنت سنداً لكل من يحتاجني وقت الحاجة وأعلم أن صدمة انتقالي كانت قاسية عليكم لذلك أنا سامحت كل من سولت له نفسه أن يخطئ بحق بسام قشطة وكل من تلفظ بسوء ولو بحرف أنا أسامحهم جميعا وسأحسن وبطريقتي التصرف معهم .. الصدمة القاسية الكل يعلم ذلك ولكن ثقوا تماما بأن ما لا تعلمون أعظم بكثير الأمر انتهى فعليا ونادي شباب رفح بلاعبيه لن يقف على أحد وأتمنى من كل قلبي له التوفيق، ظروفي من شكلت عليه ضغطاً كبيراً وعلى مدار 11 سنة قدمنا كل شيء وسنقدم

رسالتي الى من يحب بسام قشطة حقا أن يسانده فقط بالدعاء مع النادي الجديد اتحاد الشجاعية وسامحوني مرة أخرى فأنا أحبكم كثيراً يا من أخطأتم بحقي بعد هذا العطاء الكبير أحبكم ..

سامحتكم فسامحوني..




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني