فيس كورة > أخبار

منتدى الرواد ورابطة الصحفيين ينظمان بطولة الراحل خماش

  •  حجم الخط  

بمهرجان رياضي في الذكرى الأولى لرحيله

منتدى الرواد ورابطة الصحفيين ينظمان بطولة الراحل خماش

غزة/الدائرة الإعلامية لمنتدى الرواد – 6/5/2016 - يستعد منتدى رواد الحركة الرياضة الفلسطينية ورابطة الصحفيين الرياضيين, لتنظيم مهرجاناً رياضياً إحياءً للذكرى السنوية الاولى لرحيل الإعلامي الكبير شاهر خماش "أبو كمال", وذلك يوم الأحد المقبل الموافق 8/5/2016, على ملعب سبورت لاند أكاديمي بالمنطقة الوسطى.

وقال سليم المصدر عضو مجلس إدارة منتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينية , ورئيس مجلس إدارة سبورت لاند أكاديمي , أن كافة الترتيبات والاستعدادات جارية من أجل انجاح هذا المهرجان الرياضي الذي نكرم فيه قامة إعلامية كبيرة ترك لنا الكثير لنتحدث عنه من القيم والمبادئ والاخلاق والصفات الحسنة التي تميز بها من خلال عمله ومرافقته للرياضيين ولا سيما عمله مؤخراً ضمن الدائرة الإعلامية لمنتدى الرواد.

وأضاف المصدر ان هذا المهرجان جزء من رد الجميل للإعلامي الراحل "خماش" الذي قدم مجهودات كبيرة لخدمة الرياضة الفلسطينية حتى أنه في أزمته الاخيرة قبل وفاته بأيام كان لا يفوت أي فعاليات وحضر اجتماعات المنتدى, وبهذه المناسبة ندعو الله له المغفرة والرحمة وأن يسكنه فسيح جناته.

ولفت المصدر إلى أنه تم طباعة رقاق الدعوات ليتم توزيعها على أبناء الأسرة الرياضية لحضور المهرجان , تقديراً وتكريماً لروح المرحوم "خماش".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني