فيس كورة > أخبار

شباب خدمات البريج يخطون تاريخاً جديداً للنادي

  •  حجم الخط  

شباب خدمات البريج يخطون تاريخاً جديداً للنادي

البريج/محمد الخطيب (فيس كورة) 6/5/2016 - يعتبر وصول فريق خدمات البريج إلي نهائي بطولة الشباب لكرة القدم لمواليد 1996، مفاجئة كبيرة، نظراً لعدم جاهزية الفريق من النواحي البدنية والتكتيكية، والنفسية.

فوصول البريج إلي النهائي، يعتبر انجاز تاريخي جديد للنادي، كون النادي لم يصعد منذ تأسيسه إلي النهائيات في بطولات الشباب التي تقام تحت رعاية الاتحاد.

خدمات البريج الذي يقوده المدرب سامر نوفل والمدرب حازم قفة، شكلوا ضربة قوية لبعض الفرق التي كانت تعتبرهم من الفرق الضعيفة، بعدما كانوا يقدموا أداء رائع في جميع المباريات في البطولة، أهلهم للوصول للنهائي.

ففريق خدمات البريج يمتلك مواهب شابة صاعدة قادرة علي الوصول إلي النجومية، أمثال محمود شعلان الذي يعتبر من أميز اللاعبين في النادي خاصة انه يمارس لعبة ثانية يعتبر فيها الأفضل علي مستوي قطاع غزى وهي لعبة كرة اليد، ويعتمد البريج كثيرا علي عناصره الأساسية التي دائما ما تمنح التفوق للفريق من خلال إبراهيم وشاح وبهاء الدعالسة وأحمد الكرنز لاعبوا الفريق الأول في النادي، الصاعدون في فريق البريج كانت لهم كلمة أيضا من خلال تألق أنس القريناوي ومحمود قنيطة ومصطفي الفرا واحمد بدوان والحارس يحيي البغدادي.

وسيكون هذا الفريق هو مستقبل النادي، بعد اعتماد الإدارة علي جلب العديد من اللاعبين من خارج النادي للعب مع الفريق في دوري الدرجة الأولي، ما يكلف خزينة النادي الأموال الكثيرة، التي هو بغني عن صرفها باهتمامه بهؤلاء الصاعدين.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني