فيس كورة > أخبار

يونايتد يُؤخر التعاقد مع مورينيو إلى عام 2017

  •  حجم الخط  

يونايتد يتقدم بعرض لمورينيو من أجل تدريبه عام 2017

لندن/وكالات – 6/5/2016 - طلب مانشستر يونايتد الانجليزي من المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الاشراف على فريق كرة القدم لكن هذا العرض "غير ساري المفعول" حتى صيف 2017، حسب ما ذكرت بعض التقارير أمس.

وما زال مورينيو (53 عاما) دون عمل منذ أن أُقيل من منصبه في تشلسي اللندني في ديسمبر الماضي، وقد ارتبط اسمه مذاك بانتقال محتمل الى يونايتد خصوصا عندما كان الاخير يعاني الامرين بقيادة المدرب الهولندي لويس فان غال الذي ينتهي عقده في 2017.

لكن مع تحسن نتائج يونايتد في النصف الثاني من الموسم ودخوله في المنافسة على احد المقاعد المؤهلة الى دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل اضافة الى بلوغه نهائي كأس انجلترا حيث يواجه مع كريستال بالاس في (21) الحالي على ملعب "ويمبلي"، اصبح هناك الان حديث عن استمرار المدرب الهولندي في منصبه حتى نهاية عقده لدرجة ان فان غال نفسه اكد قبل ايام معدودة انه واثق من بقائه مع فريق "الشياطين الحمر" الموسم المقبل.

ويبدو ان حديث فان غال بشأن استمراره في منصبه لم يأت من فراغ لان الصحافي المقرب منه دنكن كاستلز الذي يعمل في عدة وسائل اعلام بينها صحيفة "صنداي تايمز" البريطانية ومجلة "سبورتس ايلوسترايتد" الاميركية كتب في حسابه على موقع تويتر ان "يونايتد طلب من جوزيه مورينيو ان يحل محل فان غال كمدرب للفريق اعتبارا من صيف 2017".

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني