فيس كورة > أخبار

بايرن ميونيخ يتوّج بالدوري الألماني للمرة الرابعة على التوالي

  •  حجم الخط  

بايرن ميونيخ يتوّج بالدوري الألماني للمرة الرابعة على التوالي

برلين/وكالات – 7/5/2016 - توج بايرن ميونيخ بطلًا للدوري الألماني لكرة القدم للمرة الرابعة على التوالي إثر فوزه على مضيفه اينغلوشتات (2/1) أمس في المرحلة الخامسة والثلاثين قبل الأخيرة.

وعزز بايرن ميونيخ الذي خرج من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي، رقمه القياسي في عدد الألقاب المحلية رافعًا رصيده إلى (26) لقبا.

على ملعب "اودي سبورت بارك"، استفاد بايرن ميونيخ من عاملين: فوزه على مضيفه وخسارة مطارده بوروسيا دورتموند امام مضيفه اينتراخت فرانكفورت (0/1) على ملعب كومرتس بنك.

ولم يتأخر بايرن ميونيخ في حسم الفوز عندما حصل لاعبه الفرنسي فرانك ريبيري على ركلة جزاء انبرى لها بنجاح البولندي روبرت ليفاندوفسكي (17)، وعزز نفس اللاعب تقدم البطل بالهدف الثاني (32).

وكعادته، لم يستسلم اينغلوشتات الذي حجز لنفسه بين العشرة الاوائل، وحصل لاعبه موريتش هارتمان على ركلة جزاء اثر مخاشنته من الاسباني الونسو نفذها بنفسه وقلص الفارق (42).

ورفع الفريق البافاري رصيه الى (85) نقطة مقابل (77) لدورتموند الذي اهتزت شباكه عندما نفذ الياباني ماكوتو هاسيبي ركلة ركنية بالمقاس على رأس ستيفان أيغنر ومنها الى الشباك (14).

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني