فيس كورة > أخبار

شبح تاموداسو 2007 يطارد برشلونة

  •  حجم الخط  

شبح تاموداسو 2007 يطارد برشلونة

مدريد/وكالات – 8/5/2016 - يبحث اسبانيول عن افساد موسم جاره برشلونة على غرار عام 2007، فيما يواجه غريمه ريال مدريد امتحانا صعبا ضد فالنسيا، ويتربص اتلتيكو مدريد لهما عندما يزور ليفانتي متذيل الترتيب، اليوم في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الاخيرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وتشهد الليغا صراعا ناريا قبل مرحلتين على نهايتها، اذ يتصدر برشلونة حامل اللقب الترتيب مع (85) نقطة من (36) مباراة بفارق المواجهات المباشرة عن اتلتيكو مدريد الثاني، ونقطة عن ريال مدريد الثالث.

وستكون الفرصة متاحة لبرشلونة بضمان اللقب بحال فوزه، وخسارة اتلتيكو مدريد وعدم نجاح ريال بتحقيق الفوز.

ويهيمن الثلاثي على الدوري الاسباني منذ انطلاقه، فقد أحرز اللقب (65) مرة (32 لريال و23 لبرشلونة و10 لاتلتيكو) من اصل (84) مرة.

وتبقى لبرشلونة مواجهة في المرحلة (38) في ضيافة غرناطة السادس عشر، فيما يستقبل اتلتيكو مدريد سلتا فيغو السادس. اما ريال مدريد، الذي حقق (10) انتصارات متتالية، فيحل على ديبورتيفو لاكورونيا الخامس عشر.

وفي 2007، كان برشلونة يتصارع مع ريال واشبيلية على اللقب، عندما زار اسبانيول ملعب "كامب نو" قبل مرحلتين على ختام الدوري.

آنذاك عادل راوول تامودو قبل دقيقة على نهاية الوقت (2/2)، حارما برشلونة من الفوز ومفسحا المجال امام ريال بالتتويج في المرحلة التالية.

واشتهر هذا الهدف في اوساط اسبانيول، وحصل على لقب "تاموداسو"، كما اصبح اكثر شعبية من هدفي تامودو في نهائي كأس الملك عامي 2000 و2006.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني