فيس كورة > أخبار

من سيفوز بلقب دوري الشباب اليوم ؟

  •  حجم الخط  

يلتقيان في نهائي بطولة "طوكيو" للشباب اليوم

خدمات رفح والبريج على بُعد "90" دقيقة من منصة التتويج

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 9/5/2016 - يقف فريقا خدمات رفح وخدمات البريج على بُعد "90" دقيقة من اعتلاء منصة التتويج للفائز وهي عمر المباراة النهائية لبطولة طوكيو للشباب والتي تقام اليوم على ملعب اليرموك بحضور السفير الياباني.

ويأمل الفريقان بالفوز بلقب طولة أول لقب دوري للشباب يقام في غزة منذ عقود طويلة غابت فيها بطولات الفئات العمرية.

خدمات رفح سيكون باحثاً عن تكرار إنجاز فريقه الأول المتوج بلقب الدرجة الممتازة ليجمع بين بطولتي دوري الكبار والصغار الأمر الذي سيكون حافزاً لمدرب الفريق بشير جودة ولاعبيه الذين قدموا عروضاً مميزة في مشوار الفريق بالبطولة.

على الجانب الآخر فإن وصول خدمات البريج للمباراة النهائية دلالة على قوة هذا الفريق وما قدمه خلال البطولة خاصة وأنه واجه العديد من الفرق القوية ولكنه تمكن من اجتيازها والوصول للنهائي.

الفريق الرفحي يملك مجموعة من العناصر البارزة التي شاركت في تتويج فريقها الأول بلقب دوري الكبار خاصة هلال غواش ومحمد الجرمي إلى جانب بدر موسى وشرف حسنين وعماد فحجان الذين كان لهم الدور البارز في إقصاء اتحاد خانيونس من نصف نهائي البطولة.

البريج لا يقل قوة عن خدمات رفح خاصة وأن العناصر الذي يمتلكها الفريق لديها الكثير من القدرات التي تُبشر بمستقبل جيد للبريج ولهذه المجموعة في حال حافظ على نفس المستوى ويضم الفريق لاعبين بارزين مثل أحمد الكرنز وبهاء الدعالسة ومحمود قنيطة.

وسيعمل خدمات رفح على استغلال عامل خبرة مدرب الفريق بشير جودة وبعض اللاعبين من أجل حسم اللقاء خاصة وأنهم اعتادوا على اللعب في ظروف صعبة وتحت ضغوط كبيرة مع الفريق الأول, لكن مدرب البريج الشاب سامر نوفل ومساعده حازم قفة يملكون القدرة كبيرة على قلب الموازين بفضل الروح العالية التي زروعها في نفوس اللاعبين خلال البطولة.

لا يقلل أي فريق من قيمة الأخر لذلك فإن الاجتهاد والعمل بشكل مناسب لاستغلال الفرص المتاحة للتسجيل ستكون هي الوسيلة الوحيدة لتحقيق الفوز والتتويج باللقب.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني