فيس كورة > أخبار

رئيس الاتحاد الآسيوي: الدور المغيب للإعلامية الآسيوية انتهى وحان وقت العمل

  •  حجم الخط  

رئيس الاتحاد الآسيوي لدى استقباله رئيس اللجنة النسائية يؤكد:

الدور المغيب للإعلامية الآسيوية انتهى وحان وقت العمل

فرح سالم : خطة وملتقى آسيوي نسائي ضخم دعما لكأس العالم بالأردن

تعيين الزدجالي ضابط ارتباط مع اللجنة المنظمة لكأس العالم للسيدات

البحرين/ضاحية السيف (مكتب الرئيس) 9/5/2019 - التقى رئيس  الاتحاد الاسيوي  للصحافة الرياضية السيد محمد قاسم برئيسة اللجنة النسائية بالاتحاد الإماراتية فرح سالم  بحضور عضو اللجنة العمانية زينب الزدجالية  وذلك بمقر الاتحاد الاسيوي للصحافة الرياضية بالمنامة. وهنئ قاسم رئيس وأعضاء اللجنة النسائية بمناسبة حصولهم على ثقة اللجنة التنفيذية للعمل على مع الاتحاد في الفترة المقبلة.

واوضح محمد قاسم خلال الاجتماع عن اهم الاهداف التي يرتجيها الاتحاد من اللجنة النسائية و تطرق الى اللوائح و الانظمة التي تنظم مسيرة عمل الاتحاد و اللجان العاملة  ، كما اكد ايضا  على ضرورة  تفعيل دور اللجنة النسائية بالشكل الصحيح بعيدا عن النمطية فالدور المغيب للجنة النسائية سابقا انتهى وحان وقت العمل الجاد والمنظم على مستوى القارة. 

ووجه محمد قاسم اللجنة النسائية الى ضرورة ان يتم التوسع في الدول التي تحتاج الدعم والمساندة منا لإيصال الفكرة بأهمية تواجد العنصر النسائي في الإعلام الرياضي واشراكهم في مجمل الفعاليات التي ينظها الاتحاد الاسيوي للصحافة الرياضية .

من جانبها قالت  الاماراتية فرح سالم رئيسة اللجنة النسائية  بالاتحاد الاسيوي للصحافة الرياضية : بلا شك نحن سعيدات جدا بالجهود التي يبذلها رئيس الاتحاد الاسيوي للصحافة الرياضية محمد قاسم  في سبيل تفعيل دور الاعلامية الرياضية في قارة اسيا ، و هذا الامر ليس بالسهل على اعتبار ان الاعلامية الاسيوية بدات تاخذ موقعا هاما في خارطة الصحافة الرياضة العالمية وهذا ما قد يدفعنا الى تفعيل دورها بشكل اكبر في القارة،  و نسال الله التوفيق في هذا التكليف.

وعن الاهداف التي وضعتها اللجنة النسائية في الاتحاد الاسيوي في الاعتبار  فقد قالت فرح سالم :  ان اهم الاهداف التي وضعناها ضمن خططنا هي دعم رياضة المرأة الاسيوية  في مختلف المحافل ليكون الاعلام الرياضي النسائي الاسيوي  شريك في تحقيق تلك الانجازات للمراة الاسيوية في المشاركات الاقليمية والقارية والدولية، واضافت بالاضافة الى اننا نطمح لدعم وانجاح استضافة اية حدث رياضي نسائي ينظم من قبل الاتحادات واللجان او المجلس الاولمبي الاسيوي، كما اننا سنلعب دورا هاما في اشراك الاعلامية الاسيوية  في مختلف الاحداث الرياضية سواء الخاصة بالعنصر النسائي او الرجالي في مختلف الالعاب والمجالات حتى تؤكد تواجدها الفعال في الأحداث والمناسبات.

واختتمت حديثها قائلة:" في الاجتماع القادم سنكشف عن برنامجنا بالكامل والذي سيتم تطبيقه خلال الفترة القادمة.

هذا وقد الاتفاق على تعيين عضو اللجنة النسائية العمانية زينب الزدجالية كضابط ارتباط بين الاتحاد الآسيوي واللجنة المنظمة لكأس العالم للسيدات التي ستقام بالأردن في سبتمبر القادم.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني