فيس كورة > أخبار

أحباب الراحل خماش والقدامى ينظمون مهرجانا في ذكراه السنوية الأولى

  •  حجم الخط  

أحباب الراحل خماش والقدامى ينظمون مهرجانا في ذكراه السنوية الأولى

غزة/فلسطين – 10/5/2016 - نظم احباب وأصدقاء الإعلامي الراحل شاهر خماش "أبو كمال" والجمعية الفلسطينية لقدامى اللاعبين مهرجانا رياضيا ومباراة كرة القدم في الذكرى السنوية الأولى لرحيله وذلك على ارض ملعب الجامعة الإسلامية بغزة.

وحضر المهرجان عدد كبير من الشخصيات الرياضية يتقدمهم علي أبو حسنين رئيس منتدى الرواد وأبو حازم المصدر رئيس سبورت لاند اكاديمي وعماد التتري رئيس جمعية قدامى اللاعبين ونبيل حمتو رئيس الاتحاد الرياضي العسكري ومؤمن العزازي رئيس القسم الرياضي بالجامعة الاسلامية واشقاء واقارب وجيران وأصدقاء الراحل شاهر خماش والإعلاميين الرياضيين.

وقال الكابتن عماد التتري رئيس جمعية قدامى اللاعبين ان هذا المهرجان يأتي عرفانا وتقديرا من جمعية القدامى واحباب أبو كمال لسيرته الرياضية والإعلامية المميزة والتي اثرى خلالها العمل الإعلامي والرياضي.

من جانبه توجه ماهر خماش شقيق الراحل أبو كمال بالشكر والتقدير الى أصدقاء شقيقه الراحل والى جمعية القدامى وجميع من شارك في إقامة وحضور هذا المهرجان الرياضي، مضيفا ان شقيقه أبو كمال لن تغيب ذكراه الطيبة وارثه الرائع لانه كان دوما مخلصا لعمله وأصدقائه واسرته الرياضية.

بدوره اكد أسامة شبير في كلمة أصدقاء واحباب أبو كمال ان اللجنة التي أنشاها الراحل شاهر خماش قبل وفاته وهدفت الى التواصل مع الاسرة الرياضية ظلت وستظل قائمة من اجل مواصلة الطريق الذي بدأه، موجها شكره الى جميع من شارك في احياء هذه الذكرى.

واختتم المهرجان بإقامة مباراة كرة قدم بين فريق قدامى لاعبي محافظة غزة وفريق الإعلاميين أصدقاء الراحل شاهر خماش، وانتهت بفوز فريق القدامى بهدفين مقابل لا شيء.

وتم تقديم كأس المهرجان للفريق الفائز والذي اهدوه بدورهم الى اسرة الإعلامي شاهر خماش إضافة الى المدياليات للفريقين والتي تحمل صورة أبو كمال، وقدمت جمعية قدامى اللاعبين وشركة كاكا سبورت دروع تقديريه لاسرة خماش.

 





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني