فيس كورة > أخبار

أهلي الخليل يواجه الجيش السوري من أجل الصعود لدور الـ16 بكأس الاتحاد

  •  حجم الخط  

اليوم في كأس الاتحاد الآسيوي

أهلي الخليل يواجه الجيش السوري من أجل الصعود لدور الـ16 بكأس الاتحاد

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 11/5/2016 - يحل أهلي الخليل ضيفاً على فريق الجيش السوري في مواجهة حاسمة بالنسبة للفريق الذي يسعى إلي الحفاظ على مركزه الثاني في المجموعة الرابعة من منافسات دور المجموعات لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

فيما لن يخوض الظاهرية مباراة الفريق أمام الوحدة السوري في انتظار صدور قرار من لجنة الانضباط الآسيوي.

ويتصارع الفريقان على خطف البطاقة الثانية للصعود لدور الستة عشر من البطولة رفقة المحرق البحريني الذي صعد في الجولة السابقة, ويحتل الأهلي المركز الثاني برصيد خمسة نقاط فيما يحل خلفه الجيش السوري برصيد أربعة نقاط.

وسيكون الأهلي في موقف مناسب جداً في حال عودته بنقاط المباراة الثلاثة التي ستقام في العاصمة البحرينية اليمامة في الساعة السابعة مساءً خاصة وأنه سيضمن بطاقة الصعود دون النظر لنتيجة المباراة الأخيرة للأهلي أمام نفس الفريق التي لم يتم تحديد موعدها حتى الأن.

وسيقاتل لاعبي الأهلي من أجل انتزاع الفوز في اللقاء بعد العروض القوية التي قدموها خلال الجولات الماضية بالرغم من تعادل الفريق في مباراتين متتاليتين إلا أنه يملك القدرة على تحقيق الفوز.

ويملك الأهلي مجموعة مميزة من اللاعبين في خط الهجوم كأحمد ماهر ومحمود وادي إلى جانب امتلاكه خط دفاع قوي ومن المتوقع أن يشارك الحارس عزمي الشويكي بشكل أساسي في اللقاء عقب عودته من الإصابة.

ويعول المدرب أيمن صندوقة على التجانس الكبير في أداء اللاعبين الذي تطور بشكل ملحوظ من مباراة لأخرى محذراً لاعبيه من التراخي أمام الفريق السوري وفقدان فرصة التأهل للدور القادم.

وفي سياق متصل رفض الاتحاد البحريني لكرة القدم استضافة المباراة الثانية للأهلي أمام الجيش السوري الأمر الذي دفع ادارة الأهلي واتحاد كرة القدم الفلسطيني لإجراء مساعي حثيثة لتوفير ملعب محايد لاستضافة اللقاء الذي سيتحدد موعده لاحقاً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني