فيس كورة > أخبار

لاعب من غزة يخوض 5 مباريات رسمية خلال 7 أيام !!

  •  حجم الخط  

رقم قياسي غير مسبوق

لاعب يخوض 5 مباريات رسمية خلال 7 أيام

البريج/محمد الخطيب (فيس كووورة) 11/5/2016 - أصبح لاعب نادي خدمات البريج محمود شعلان أول لاعب في قطاع غزة يخوض خمسة مباريات في لعبتين مختلفتين خلال أسبوع واحد.

ويعتبر هذا قياسي للاعب في مقتبل عمره، بعدما خاض خمس مباريات في أسبوع واحد ضمن فريقي الشباب لكرة القدم والأول لكرة اليد في نادي خدمات البريج.

وخاض شعلان ثلاثة مباريات في بطولة دوري "طوكيو" للشباب لكرة القدم أمام القادسية وخدمات النصيرات وخدمات رفح، وخاض مباراتين في دوري كرة اليد أمام خدمات المغازي وخدمات النصيرات.

ويعتبر خوض خمس مباريات خلال سبعة أيام أمر غير طبيعي ويفوق التحمل الخيال التدريبي وقد يكون بمثابة رقم قياسي من الصعب تحقيقه ليس محلياً وعربياً وقارياً بل قد يصل إلى الرقم القياسي العالمي.

شعلان يعتبر من أحد أفضل اللاعبين في كرة اليد علي مستوي فلسطين، حيث يعتبر العمود الفقري للبريج لما يمتلكه اللاعب من مهارة خارقة لا يتمتع بها أي لاعب.

وأصبح شعلان نجماً جديداً بعدما برز في مركز المدافع في دوري "طوكيو" للشباب بعدما قدم أداءً رائعاً أصبح فيه مطلوب لبعض الأندية في الدرجتين الممتازة والأولي.

ويعود الفضل في مشاركة شعلان في خمسة مباريات في أسبوع واحد، الي اللياقة البدنية القوية التي يتمتع بها، حيث يتميز اللاعب بالليونة والذكاء الخارق والسرعة الكبيرة وخفية الحركة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني