فيس كورة > أخبار

رابطة مشجعي الزمالك في فلسطين تعتمد تقريرها المالي والإداري

  •  حجم الخط  

رابطة مشجعي الزمالك في فلسطين تعتمد تقريرها المالي والإداري

غزة/رابطة الزمالك (دائرة الإعلام) – 11/5/2016 - صادقت الجمعية العمومية لجمعية رابطة مشجعي نادي الزمالك في فلسطين على التقريرين الإداري والمالي  وذلك بعد أن أعلن اكتمال النصاب القانوني لجلسات القراءة.

جاء ذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية الذي عقد يوم الأربعاء في مقر الرابطة، بحضور ممثل وزارة الداخلية ورئيس وأعضاء مجلس إدارة الرابطة.

وافتتح الجلسة أ.ماهر حميد رئيس الرابطة بكلمة رحب خلالها بمندوب وزارة الداخلية وأعضاء الجمعية العمومية، مؤكداً على دور الرابطة الريادي في مختلف المجالات.

وقال حميد إن الرابطة تواصل دورها على الرغم من الظروف الصعبة التي يعيشها أبناء الشعب الفلسطيني، وتربطها علاقات متينة مع مختلف المؤسسات الرياضية والوطنية.

وأشار حميد إلى أن الرابطة تشكل العنوان الرئيسي لجماهير الزمالك وتمثل البيت الذي يحتضن كل عشاق القلعة البيضاء، لافتاً إلى العلاقة المتينة التي تجمع مجلس إدارة الرابطة بنادي الزمالك المصري من خلال التواصل الدائم مع رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك.

وقام أمين السر المهندس شوقي أبو صلاح بتلاوة التقرير الإداري لعامي 2014/2015، فيما قدم الأستاذ أحمد أبو ضلفة التقرير المالي الذي اقرته الجمعية العمومية بالإجماع.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني