فيس كورة > أخبار

قائد أهلي الخليل ينال مساندة جماهير فلسطين

  •  حجم الخط  

قائد أهلي الخليل ينال مساندة جماهير فلسطين

أهلي الخليل يخسر بصعوبة أمام الجيش السوري بكأس الاتحاد الآسيوي

المنامة/وكالات – 11/5/2016 – أصاب المدافع فادي دويك لاعب وقائد فريق أهلي الخليل جماهير الكرة الفلسطيني المتابعة لمباراة فريقه أمام الجيش السوري في الجولة قبل الأخيرة للجولة الرابعة لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي، بحالة من الحزن نتيجة بكائه عقب تسببه في هدف خسارة فريقه للمباراة.

وأعربت الأوساط الرياضية الفلسطينية في غزة والضفة عن احترامها وتقديرها للقائد فادي دويك وأكدت على أنه وبالرغم من تسببه في هدف خسارة الفريق الفلسطيني إلا أنه عبر عن الانتماء غير المحدود لناديه من خلاله بكائه الهستيري عقب الهدف.

وظل دويك يبكي حتى بعد انتهاء المباراة التي فاز بها الجيش السوري بهدف جاء قبل نهائية المباراة بخمس دقائق وهي الخسارة التي أفقدت الفريق فرصة التنافس على الصعود لدور الـ16 للبطولة.

وعبرت الأوساط الرياضية عن تضامنها مع اللاعب فادي دويك من خلال منشورات على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي والتي أكدت فيه على حبها واحترامها لفادي دويك وأن دموعه اغلى من كل الأهداف.

وكان فريق أهلي الخليل الفلسطيني خسر بهدف نظيف أمام الجيش السوري في الجولة قبل الأخيرة لمنافسات المجموعة الرابعة لكأس الاتحاد الآسيوي في لقاء استضافه أمس، استاد "مدينة خليفة الرياضية" بالبحرين.

وبهذه الخسارة يكون أهلي الخليل قد خرج من المنافسة على التأهل لدور الـ16، فيما أنعش الفوز الجيش السوري أماله في مواصلة المشوار ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ورفع الجيش رصيده إلى سبع نقاط لينتزع المركز الثاني بفارق نقطتين أمام أهلي الخليل، وذلك قبل لقاء الفريقين مع بعضهما البعض في مباراتهما المؤجلة من الجولة الثانية والتي ستحسم بطاقة التأهل الثانية من المجموعة إلى دور الستة عشر.

وظل التعادل السلبي قائما بين الجيش وأهلي الخليل طوال 85 دقيقة ثم حسم محمد حمدكو المباراة لصالح الفريق السوري بهدف في الدقيقة 86 ليجدد أمل الفريق ويعزز فرصته بشكل كبير.

وكان المحرق البحريني قد حسم بالفعل تأهله من صدارة المجموعة، وحقق أمس فوزا شرفياً على ضيفه فنجاء العماني 1/صفر ليرفع المحرق رصيده إلى 16 نقطة، وقد سجل أدمير تشاتوفيتش هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 61.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني