فيس كورة > أخبار

الشباب والرياضة تهنئ شباب خانيونس فوزه بالكأس

  •  حجم الخط  

الشباب والرياضة تهنئ شباب خانيونس فوزه بالكأس

غزة / دائرة الإعلام بالوزارة  - 12/5/2016 - قام وفد من وزارة الشباب والرياضة يتقدمه وكيل مساعد الوزارة الأستاذ أحمد محيسن, والمدراء العامون بالوزارة بزيارة لنادي شباب خان يونس, لتهنئته بحصوله على بطولة كأس القطاع لكرة القدم, وكان في استقبال وفد الوزارة رئيس النادي عماد السنوار وأعضاء مجلس الإدارة.

وبارك وكيل الوزارة لشباب خان يونس حصوله على البطولة , متمنياً التوفيق لهم في المرحلة المقبلة, خاصة فيما يخص المنافسة على بطولة كأس فلسطين مع بطل المحافظات الشمالية.

وأكد محيسن اعتزاز الوزارة بنادي شباب خان يونس, والذي يعد قلعة رياضية ساهمت بشكل كبير في تطوير كرة القدم في غزة, من خلال تخريجها للعديد من الأسماء والتي كان لها البصمة الواضحة في اللعبة.

بدوره رحب السنوار بوفد الوزارة معرباً عن سعادته بتلك الزيارة, والتي جاءت لتؤكد حرص الوزارة على التواصل مع الأندية الرياضية, في دليل واضح على حجم الاهتمام التي توليه للأسرة الرياضية.

وقدم السنوار شكره للجهود الكبيرة التي بذلتها الوزارة, والتي ساهمت في انتظام البطولات  لكافة الألعاب الرياضية المختلفة.

الشباب والرياضة تسخر صالة أبو يوسف النجار لسفر المواطنين

غزة/دائرة الإعلام بالوزارة – 12/5/2016 - قام وكيل مساعد وزارة الشباب والرياضة الأستاذ أحمد محيسن  بزيارة لصالة ابو يوسف النجار جنوب القطاع, من أجل متابعة سير عملية سفر المواطنين عبر الصالة ومنها لمعبر رفح البري.

وجاءت زيارة محيسن بهدف الاطلاع  على أحوال المواطنين عن قرب , في ظل ما يعانوه من صعوبات في السفر, بسبب الاغلاق المستمر للمعبر, اضافة للإجراءات الصارمة التي تفرضها السلطات المصرية على المنفذ الوحيد, والتي أدت لأضرار كبيرة للمواطنين حيث فقد الكثير منهم لإقاماتهم, اضافة لفقدان الكثير من الطلاب لمقاعدهم الدراسية في الخارج.

وأكد محيسن أن الوزارة فتحت أبواب صالة ابو يوسف النجار من أجل سفر المواطنين في محاولة  للتخفيف عنهم, والمساهمة في ترتيب وتسهيل عملية السفر وفق الخطة التي وضعتها وزارة الداخلية وهيئة المعابر الفلسطينية.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني