فيس كورة > أخبار

خدمات جباليا يحتفل بفريق الكرة الطائرة المتوج بلقب الدوري

  •  حجم الخط  

هنية يؤكد على حقه في التمثيل الخارجي ..

خدمات جباليا يحتفل بفريق الكرة الطائرة المتوج بلقب الدوري

غزة/أسامة أبو عيطة/ (الناطق الإعلامي) 12/5/2016 - احتفل نادي خدمات جباليا بفريقه للكرة الطائرة المتوج ببطولة الدوي العام, في الحفل الجماهيري الكبير, الذي أقيم تحت رعاية دولة الدكتور إسماعيل هنية رئيس الوزراء السابق, وذلك يوم الثلاثاء الماضي, على أرض نادي الخدمات.

وحضر الاحتفال النائب في المجلس التشريعي الدكتور يوسف الشرافي, عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة ونائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة, أحمد محيسن وكيل مساعد وزارة الشباب والرياضة, بشير أبو النجا رئيس اللجنة الرياضية الحركية, وخضر مسعود رئيس نادي خدمات جباليا.

وهنأ هنية نادي الخدمات تتويجه ببطولة الدوري الممتاز, والذي قدم من خلال مؤسسة أمواج الرياضية التي يرأسها مكافأة مالية للفريق بقيمة (2000) دولار, في حفل جرى بفندق المتحف مطلع الأسبوع المنصرم, إضافةً لدرع الدوي العام.

وأهدى هنية هذا اللقب إلى روح الشهيد البطل محمد شلايل, وإلى كافة منظومة نادي خدمات جباليا, إدارة ولاعبين وجماهير, الذين نجحوا بحصد لقب الدوري بعد غياب, مؤكداً أن مخيم جباليا يعد معقلاً كبيراً للكرة الطائرة الفلسطينية.

وأعلن هنية عن ترشيح نادي الخدمات للمشاركة في البطولة العربية القادمة, ممثلاً لبطل قطاع غزة, كما كشف عن إقامة احتفال كبير, تكريماً للأبطال مطلع شهر يونيو القادم, سيتم من خلاله منح الفريق مكافأة (4000) دولار, بعد تتويجه بلقب الدوري العام, الذي رعته شركة جوال.

وتمنى هنية في ختام كلمته التوفيق لاتحاد الكرة الطائرة القادم, بعد أن شارفت الولاية الحالية على الانتهاء, مشيراً إلى أن الاتحاد الحالي نفذ أجندة منتظمة للبطولات خلال الفترة التي عمل بها, تنوعت ما بين بطولات دوري عام وكأس, ومربع ذهبي, إضافةً لبطولات الكرة الشاطئية, منوهاً إلى أن الحصار المفروض على قطاع غزة, حرم الاتحاد من إقامة دورات خارجية للجانه المختلفة, إضافة لحرمان أبطال القطاع من المشاركات العربية والدولية والتمثيل الخارجي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني