فيس كورة > أخبار

الاتحاد الآسيوي يعتبر أهلي الخليل خاسراً أمام الجيش السوري

  •  حجم الخط  

لعدم تمكنه من تحديد مكان لقاء الإياب

الاتحاد الآسيوي يعتبر أهلي الخليل خاسراً أمام الجيش السوري

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 12/5/2016 - أقرت لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم تخسير فريق أهلي الخليل في مباراة الإياب أمام فريق الجيش السوري بداعي عدم قدرة أهلي الخليل واتحاد كرة القدم الفلسطيني على توفير أرض محايدة لخوض المباراة عليها بين الفريقين.

ويأتي قرار لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي عشية تخسير فريق الظاهرية مباراته أمام الوحدة السوري في منافسات المجموعة الثانية بعدما منعت السلطات اللبنانية غالبية لاعبي الفريق الفلسطيني من الدخول لأراضي لبنان الأمر الذي أدى لعدم إقامة اللقاء الذي كان مقرراً له مطلع شهر مارس الماضي.

وقال كفاح الشريف رئيس نادي أهلي الخليل: إن قرار الاتحاد الآسيوي جائر بحق ناديه وهو تحيز واضح للطرف الآخر خاصة وأن ملعب دورا الذي استضاف مباريات الفريق في المجموعة الرابعة أمام فرق المحرق البحريني وفنجاء العُماني وخوجند الطاجيكي في الدور التمهيدي الثاني، مؤكداً أن رفض الفريق السوري الحضور للضفة الغربية لا يجب أن يتحمله الأهلي.

وأكد الشريف أن ناديه لن يقف مكتوف الأيدي أمام هذا الظلم بحق ناديه ونادي شباب الظاهرية وأنهم سيعملون على تصعيد الأمر لمحكمة التحكيم الرياضي في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وكان الأهلي خسر أمام الجيش السوري أول من أمس, بهدف دون رد ليتراجع للمركز الثاني في ترتيب المجموعة, بعدما توقف رصيده عند خمس نقاط فيما أن الفريق كان بحاجة للفوز في اللقاء الأخير له أمام نفس الفريق من أجل خطف بطاقة الصعود إلا أن القرار الآسيوي يعني صعود الجيش السوري الذي رفع رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني برفقة المحرق البحريني متصدر ترتيب المجموعة وخروج الأهلي من منافسات البطولة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني