فيس كورة > أخبار

نتائج مباريات الأدوار التمهيدية لبطولة كأس كرة الطائرة

  •  حجم الخط  

بطولة الراحل عبد الرحمن ناصر

اختتام الأدوار التمهيدية لبطولة كأس كرة الطائرة

غزة/أسامة أبو عيطة (الناطق الإعلامي) – 14/5/2016 - اختتمت الأدوار التمهيدية من بطولة كأس الراحل عبد الرحمن ناصر للكرة الطائرة، والتي ترعاها مؤسسة الفقيد عبد الرحمن ناصر للثقافة والعلوم، وذلك نهاية الأسبوع المنصرم، الذي جرت لقاءاته على صالة الشهيد سعد صايل.

وأجريت (8) لقاءات في دور الـ(32) من البطولة، جمعت ما بين فرق أندية الدرجتين الأولى والثانية، لتقابل من خلالها الفرق الفائزة أندية الدرجة الممتازة في دور الـ(16).

وجاءت نتائج المباريات في هذه المرحلة بين الفرق المتنافسة على النحو الآتي:

شباب معن (3/0) الدرج

وحقق شباب معن فوزاً بثلاثة أشواط نظيفة على الدرج، في اللقاء الذي قاده جميل الزعانين حكماً أول، بلال أبو سمعان ثانياً، سمير المقيد مسجلاً، محمد عوكل لجنة مسابقات، وجمال حسونة مراقباً للمباراة.

فلسطين (3/0) نماء

وحقق فلسطين فوزاً بثلاثية بيضاء على نماء، في اللقاء الذي قاده محمد مهاني حكماً أول، عادل أبو ركبة ثانياً, ياسين عوكل مسجلاً، محمد عوكل لجنة مسابقات, وجمال فياض مراقباً للمباراة.

السعادة (3/1) أنصار جباليا

وحقق السعادة فوزاً بثلاثة أشواط لواحد على أنصار جباليا، وقاد اللقاء حاتم حمودة حكماً أول، جهاد أبو حبل ثانياً، أكرم السرسك مسجلاً، محمود مسعود لجنة مسابقات، وجمال حسونة مراقباً للمباراة.

الرباط (3/1) شباب النزلة

وبذات النتيجة حقق الرباط فوزاً على شباب النزلة، في اللقاء الذي قاده حاتم حمودة حكماً أول، عاطف حسونة ثانياً، محمد أبو ركبة مسجلاً، محمود مسعود لجنة مسابقات، وجمال حسونة مراقباً للمباراة.

حطين (3/0) بيت لاهيا الرياضي

وحقق حطين فوزاً بثلاثة أشواط نظيفة على بيت لاهيا الرياضي، في اللقاء الذي قاده محمد مهاني حكماً أول، حاتم حمودة ثانياً، سمير المقيد مسجلاً، محمد عوكل لجنة مسابقات، والدولي أسامة المقيد مراقباً للمباراة.

شباب بيت لاهيا (3/0) الشافعي

وبذات النتيجة حقق شباب بيت لاهيا الفوز على الشافعي، في اللقاء الذي قاده محمد أبو سعدة حكماً أول، جهاد أبو حبل ثانياً، عاطف حسونة مسجلاً، محمد عوكل لجنة مسابقات, وجمال حسونة مراقباً للمباراة.

الأمل (3/1) أهلي بيت حانون

وحقق الأمل فوزاً مثيراً على أهلي بيت حانون بثلاثة أشواط لواحد، في اللقاء الذي قاده عادل أبو ركبة حكماً أول، بلال أبو سمعان ثانياً، جهاد أبو حبل مسجلاً، محمود مسعود لجنة مسابقات، وجمال فياض مراقباً للمباراة.

الزوايدة (3/0) الوفاق

وفي ختام لقاءات المرحلة حقق الزوايدة فوزاً بثلاثة أشواط نظيفة على الوفاق، في الذي قاده جميل الزعانين حكماً أول، عادل أبو ركبة ثانياً، محمد أبو ركبة مسجلاً, محمد عوكل لجنة مسابقات, وجمال فياض مراقباً للمباراة.

لقاءات دور الـ(16) من البطولة

ويفتتح دور الـ(16) من البطولة على صالة الشهيد سعد صايل اليوم السبت بلقاءين، يجمع أولهما حامل اللقب خدمات جباليا ومعن، فيما يجمع الآخر بين وصيف البطولة الصداقة وفلسطين.

ويلتقي يوم الإثنين المجمع الإسلامي والسعادة, والثلاثاء شباب جباليا وحطين, واتحاد الشجاعية وشباب بيت لاهيا.

ويختتم ذات الدور بلقاءين يقامان على صالة الشهيد أبو يوسف النجار في خانيونس، يجمع أولهما الكرامة والأمل, والآخر كل من بيت حانون الرياضي والزوايدة.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني