فيس كورة > أخبار

شباب رفح يفتتح مشروعه بتل السلطان

  •  حجم الخط  

شباب رفح يفتتح مشروعه بتل السلطان

رفح/دائرة الإعلام _ 14/5/2016 - أعلن نادي شباب رفح الرياضي عن افتتاح مشروع الفرع الجديد للنادي غرب مدينة رفح وذلك بدعم من مؤسسة نساء عربيات من أجل القدس بحضور صبحي رضوان رئيس بلدية رفح وعصام قشطة رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة وأعضاء المؤسسة وكوادر وجماهير النادي .

وعبر صبحي رضوان رئيس البلدية عن سعادته بالمشاركة في هذا الحفل من خلال التواجد الدائم للبلدية مع الحركة الرياضية عامة ونادي شباب رفح خاصة من خلال ترشيح قطعة الأرض ﻹنشاء ملعب يخدم النادي أسوة بكافة الأندية العريقة .

بينما قدم عصام قشطة رئيس النادي الشكر لمؤسسة نساء عربيات من أجل القدس وكذلك لبلدية رفح على دورها الإيجابي معبرا عن سعادته عن بداية العمل الحقيقي في الفرع الجديد للنادي .

وقال قشطة " المشروع سيشمل جميع النشاطات الرياضية والثقافية والإجتماعية في إطار إعادة صياغة نادي شباب رفح وهذه البداية ونسعى لتطوير المشروع في الفترة المقبلة ".

بينما أشار وسام القطناني مدير فرع المؤسسة في قطاع غزة بتوجيه الشكر لبلدية رفح ممثلة برئيسها صبحي رضوان على ترشيح قطعة الأرض لتصبح لبنة أساسية في خدمة الشباب في المجتمع.

وسرد القطناني تاريخ المؤسسة التي أسست بالقدس من خلال دعم صمود أهل القدس وغزة والتي تسعى دائما لخدمة طبقة النساء والشباب في المجتمع مؤكدا بأن المشروع سوف يظهر بشكل يليق بسمعة وعراقة نادي شباب رفح خلال الفترة المقبلة.

ووجه القطناني الشكر لمجلس إدارة نادي شباب رفح ممثلا برئيس النادي وكذلك محمود قشطة مسؤول لجنة المشاريع والعلاقات العامة بالنادي لدوره الكبير في إتمام المشروع.

وتمت مراسم التوقيع وسط فرحة وسعادة من الجميع حيث يشمل المشروع انشاء مسبح ومبني إداري وملعب تنس أرضي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني