فيس كورة > أخبار

النسوي ينهي معسكره ويغادر إلى الإمارات .. الجمعة

  •  حجم الخط  

النسوي ينهي معسكره ويغادر إلى الإمارات .. الجمعة

 

البيرة – دائرة الإعلام بالاتحاد – 28/9/2011 -  أنهى مساء اليوم المنتخب النسوي لكرة القدم معسكره التدريبي الذي استمر  22 يوم  على استاد أريحا  تحت إشراف المدير الفني هاني أبو اليل تحضيرا لسفرهن للمشاركة في بطولة غرب أسيا التي تستضيفها العاصمة الإماراتية أبو ظبي .

 

وأعتبر أبو الليل ان الاداء البدني والمهاري للاعبات تحسن بشكل ملحوظ وذلك من خلال التمرينات المكثفة واليومية التي اجرتها اللاعبات طوال فترة المعسكر حيث تركزت التمرينات من خلاله على زيادة منسوب اللياقة البدنية ورفع مستوى الانسجام بين اللاعبات .

 

واضاف المدير الفني للمنتخب ان زيارة اللواء جبريل الرجوب كان لها اثر نفسي كبير على اللاعبات والجهاز الفني  للفريق حيث انهم اعتطهم دافع قويا لبذل اقصى ما عندهم.

 

كما أكدت سراب الشاعر لاعبة منتخبنا أن زيارة اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد كرة القدم الفلسطيني للمعسكر التدريبي رفع من معنويات اللاعبات وزاد من ثقتهن بأنفسهن قبل المغادرة إلى أبو ظبي, مشيرة إلى أن اللواء الرجوب لم يقصر في دعم الرياضة النسوية على مر السنوات الثلاث الماضية.

 

من جانبها قالت اللاعبة سالي جلدة أنها تأمل هي وزميلاتها بتمثيل فلسطين بصورة مشرفة بالرغم من أن فترة الاستعداد للبطولة لم تكن كافية إلا أن إصرارهن على تحقيق أفضل النتائج نابع من كونهن يحملن رسالة وطنية تمثل كافة اللاعبات الفلسطينيات.

 

يذكر أن المنتخب النسوي سيغادر ارض الوطن صياح يوم الجمعة الموافق 30 أيلول  إلى العاصمة الأردنية عمان قبل توجه صباح يوم السبت إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي .




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني