فيس كورة > أخبار

"نعمان" و "أبو صالح" : "الوطني" سيُنافس على لقب "التحدي" ويُسعد الجماهير

  •  حجم الخط  

"نعمان" و "أبو صالح" : "الوطني" سيُنافس على لقب "التحدي" ويُسعد الجماهير

 

دبي الموفد الاعلامي للاتحاد – 3/3م2012 - واصل عصر منتخبنا الوطني لكرة القدم تمريناته المكثفة على ملاعب الاتحاد الاماراتي لكرة القدم ، ضمن معسكره الاعدادي في الامارات لخوض نهائيات كأس التحدي في النيبال في 8 مارس اذار المقبل حيث ينهي الفريق تمريناته يوم الاثنين القادم ليسافر في السادس من مارس الحالي الى العاصمة النيبالية كاتمندو .

 

واعرب لاعبوا الوطني عن تفائلهم بالمستوى الذي بدى عليه الفريق خصوصا بعد اللقاء الثاني ضمن المعسكر مع المنتخب الاذري حيث اعتبر لاعب الوطني حسام ابو صالح ان الفريق في بداية المعسكر واجه الابيض الاماراتي في ثاني يوم له في الامارات وكان الارهاق كان قد بدى بشكل واضح على اللاعبين ومع ذلك استطاعوا ان يتبادلوا الكرة في النصف الاول من اللقاء وان يشكلوا خطورة على المنتخب الاماراتي .

 

واضاف ابو صالح ان لقاء اذربيجان كان اختبارا حقيقيا للاعبين للظهور بمستوى مشرف للكرة الفلسطينية ولجماهيرها المحبة للاعبين الفلسطينين جميعهم ، مؤكدا ان الاهم من الفوز هو التحسن الكبير لدى اللاعبين ودرجة الانضباط والانسجام العاليين عند اللاعبين الذي قدروا حجم المهمة وبذلوا قصارى جهودهم خلال المعسكر .

 

وقال ابو صالح ان نهائيات كأس التحدي هي اهم الاستحقاقات التي تواجه المنتخب الوطني والنجاح فيه يعني الوصول الى نهائيات اسيا وهذا حلم كل لاعب وكل مشجع فلسطيني واعدا الجمهور الفلسطيني بالذهب الى النهائيات من اجل نيل اللقب .

 

وكان ابو صالح قد احرز هدف التقدم الاول للوطني على نظيره الاذري في الدقيقة الثالثة والثلاثين من الشوط الاول بعد تمريرة من لاعب خط الوسط محمد سمارة .

 

اما لاعب الوطني اشرف نعمان فقد اكد ثقته الكبيرة بزملائه اللاعبين للذهاب الى نيبال من اجل المنافسة القوية على اللقب وبذل الجهد الكبير للفوز باللقاء الاول الذي يجمع الوطني بصاحب الارض والجمهور المنتخب النيبالي .

 

وسجل نعمان تقديره الكبير للجهاز الفني للفريق الذي عمل على اعادة الروح للفريق بعد الخسارة القاسية امام الابيض الاماراتي وعمل على معالجة معظم الاخطاء التي وقع فيها الفريق وقد ظهر ذلك جليا خلال اللقاء الثاني امام اذربيجان وكانت درجة الانسجام عالية بين اللاعبين .

 

واكد نعمان على ان المعسكر الاعدادي في الامارات كان له الاثر الكبير في جعل اللاعبين على اهبة الاستعداد للسفر الى نيبال وخوض النهائيات المهمة للكرة وللرياضة الفلسطينية .

 

وكان نعمان قد سجل هدف التقدم الثاني للوطني على اذربيجان في الدقيقة الثامنة والسبعين من اللقاء .




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني