فيس كورة > أخبار

أكاديمية الهلال تتلقى دعوة رسمية للسفر إلى ايرلندا

  •  حجم الخط  

أكاديمية الهلال تتلقى دعوة رسمية للسفر إلى ايرلندا

غزة/مهند دلول (الناطق الإعلامي لأكاديمية الهلال) 15/5/2016 - تلقت أكاديمية نادي الهلال الرياضي لكرة القدم، دعوة رسمية للسفر إلى ايرلندا وخوض معسكر تدريبي، يضم العديد من اللاعبين الناشئين من مختلف الفئات العمرية المعتمدة في الأكاديمية الحاصلة على ترخيصها رسمياً من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

وقال المهندس عائد أـبو رمضان رئيس أكاديمية الهلال الكروية, أن الأكاديمية تلقت دعوة رسمية للسفر إلى ايرلندا عبر مشروع " أطفال غزة إلى ايرلندا " في رحلة تمتد حتى أسبوعين كاملين وتبدأ في الثالث عشر من يوليو القادم وتنتهي في الثالث والعشرين من الشهر ذاته.

وتابع أبو رمضان : " مدينة نيناغ الايرلندية ستحتضن الوفد الهلالي المكون من (21) شخصاً .. سنقيم معسكراً تدريبياً هناك وسيشارك اللاعبون في عدة لقاءات ودية مع أكاديميات ايرلندية مختلفة، ستكون فرصة جيدة من أجل أن يتابع ناشئو الهلال المنشآت الرياضية الايرلندية عن قرب، والحصول على فرصة معايشة معها".

وختم أبو رمضان حديثه بتقديم الشكر لايرلندا والقائمين على الرحلة، مؤكداً أن العمل جاري على قدم وساق من أجل إصدار جوازات سفر اللاعبين وترتيب إجراءات السفر، موضحاً أن العديد من الرحلات ستقوم بها الأكاديمية في المستقبل لضمان احتكاك اللاعبين بالعالم الرياضي الخارجي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني