فيس كورة > أخبار

الإعلان عن إنهاء أزمة أندية الوفاق الثلاثة

  •  حجم الخط  

بعد جهود كبيرة بذلها الوزير "المدهون"

وزارة الشباب والرياضة تعلن عن التوصل إلى اتفاق ينهي الملفات العالقة في الأندية

 

غزة / دائرة الإعلام بالوزارة:

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن التوصل إلى اتفاق ينهي المشاكل العالقة في أندية شباب خان يونس واتحاد خان يونس وجماعي رفح، بعد الجهود التي بذلها الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة، خلال الأيام الماضية من أجل إنهاء المعيقات التي تحول دون إجراء الانتخابات في هذه الأندية وانطلاق النشاط الرياضي.

وكانت لجنة الوفاق الرياضي عقدت اجتماعاً هاماً اليوم، بحضور الوزير المدهون وأعضاء لجنة الوفاق :" إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم، وإبراهيم العقاد عضو اتحاد الكرة، وجمال الفرا عن اتحاد خان يونس، ود.نبيل الطهراوي عن جماعي رفح، وجميل السعدوني ومحمد القرم عن شباب خان يونس، وجمال البحيصي عن اللجنة الحركية الرياضية لفتح، وسعيد أبو سلطان عن اللجنة الحركية لحماس، ومن الوزارة المدراء العامون جمال العقيلي وجابر عياش ومدير دائرة الأندية نبيل عواجة".

وتضمن الاتفاق فيما يتعلق بنادي شباب خان يونس: إجراء الانتخابات على قاعدة التوافق (4+4) بينما يجري التناوب على رئاسة النادي، فيما تعود ممتلكات النادي المتفق عليها إلى مجلس إدارة النادي بعد إجراء الانتخابات مباشرة، على أن تكون الانتخابات حتى موعد أقصاه يوم الأحد المقبل.

وبخصوص نادي جماعي رفح تم الاتفاق على أن تجري الانتخابات يوم الخميس المقبل (8/3) على قاعدة التوافق الرياضي (4+4) والرئيس بالتناوب، بينما يتم توقيع عقد إيجار بين النادي وجمعية دار الفضيلة بخصوص المبنى والروضة على أن يعود ريعه إلى النادي.

أما نادي اتحاد خان يونس فتم الاتفاق على تشكيل مجلس إدارة النادي على قاعدة الوفاق (4+3) على أن يتولى منصب رئيس النادي رئيس بلدية خان يونس الحالي والذي سيكون من ضمن الأعضاء الثلاثة في إدارة النادي حسب التوافق.

يذكر أن الاتفاق جاء بعد سلسلة من اللقاءات التي جمعت لجنة الوفاق ووزير الشباب والرياضة والجهات المعنية في الأندية خلال الأيام القليلة الماضية، بهدف إنهاء الجمود الحاصل في البطولات الرسمية، وتشجيع الأندية واللاعبين على خوض المنافسات خلال الفترة القريبة المقبلة، وتلبية مطالب اللاعبين الذين وجهوا عدة نداءات للمسئولين للتدخل وإعادة النشاط للدوران من جديد.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني