فيس كورة > أخبار

برنامج المرحلة التاسعة والعشرين للدوري المصري

  •  حجم الخط  

برنامج المرحلة التاسعة والعشرين للدوري المصري

القاهرة/وكالات – 16/5/2016 - في ما يلي برنامج مباريات المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري المصري لكرة القدم:

- الاثنين:

وادي دجلة - أسوان

الاتحاد السكندري - الزمالك

- الثلاثاء:

الأهلي - الانتاج الحربي

- الأربعاء:

المصري البورسعيدي - الداخلية

إتحاد الشرطة - الإسماعيلي

- الخميس:

غزل المحلة - حرس الحدود

بتروجيت - طلائع الجيش

سموحة - المقاولون العرب

انطلاق الجولة 29 للدوري المصري

القاهرة/وكالات – 15/5/2016 - يأمل الاهلي المتصدر والزمالك الثاني وحامل اللقب في زيادة غلتهما حيث يستضيف الاول الانتاج الحربي الثلاثاء في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري المصري لكرة القدم، ويحل الثاني ضيفا على الاتحاد السكندري اليوم في مباراة مؤجلة من المرحلة الرابعة والعشرين.

على ملعب برج العرب، يتطلع الاهلي (62 نقطة)الى مواصلة انتصاراته على حساب الانتاج الحربي التاسع (39) في مباراة لا تخلو من بعض الصعوبة.

وسيحاول الاهلي تعويض خسارته غير المتوقعة امام وادي دجلة في المرحلة قبل الماضية ما ادى الى انخفاض الفارق بينه وبين غريمه التقليدي الزمالك الى 8 نقاط والذي استمر بعد فوزه في المرحلة السابقة على اسوان 4-صفر، وفوز مطارده على بتروجيت 2-صفر.

ويلعب الاهلي المباراة بقوته الضاربة، وحذر المدير الفني الهولندي مارتن يول اللاعبين من قوة الفريق المنافس التي تتبدى من نتائجه ومركزه على اللائحة.

على الجانب الأخر، يأمل الإنتاج الحربي بمتابعة عروضه المميزة واستعادة نغمة الانتصارات بعد تعادله مع سموحة 1-1.

واكد المدير الفني شوقي غريب ان ارتفاع معنويات الاهلي بعد رباعيته في مرمى اسوان "سيصعب المهمة رغم رغبتنا في تحقيق الفوز ما يدفعنا لإنتظار مباراة كبيرة بين الفريقين نأمل ان نخرج منها بنتيجة ايجابية".

وعلى ملعب الإسكندرية، يحل الزمالك ضيفا ثقيلا على الاتحاد الثالث عشر (32 نقطة)، وسيحاول تحقيق فوز يضمن له الاستمرار في مطاردة المتصدر والتمسك بأمل المنافسة حتى اللحظات الاخيرة.

ويخوض الزمالك المباراة في حالة فنية مستقرة بعد الفوز في 3 مباريات متتالية بقيادة الجهاز الفني الجديد برئاسة محمد حلمي خليفة الاسكتلندي اليكس ماكليش الذي اقيل بسبب سوء النتائج.

ويعرف حلمي ان فوزا رابعا يشكل خطوة كبيرة لتثبيت اقدامه في منصب المدير الفني ومنح الفريق مزيدا من الثقة.

ويفتقد الزمالك للعديد من نجومه اهمهم الحارس احمد الشناوي وايمن حفني واحمد دويدار وطارق حامد للايقاف، ويعود محمود عبد المنعم كهربا.

في المقابل، يأمل المدير الفني للإتحاد مختار مختار بتحقيق مفاجأة وفوز ينقله الى مركز دافىء على لائحة الترتيب يضمن له البقاء في الدوري الممتاز.

ويلعب الاثنين وادي دجلة الثالث ( نقطة46) مع اسوان الخامس عشر (31)، والاربعاء المصري البورسعيدي الثامن (42) مع الداخلية السادس (44)، واتحاد الشرطة السادس عشر (19) مع الاسماعيلي الرابع (45).

وتختم المرحلة الخميس بمواجهة الهابطين غزل المحلة قبل الأخير (10) وحرس الحدود الأخير (9)، فيما يلعب بتروجيت العاشر (38) مع طلائع الجيش الحادي عشر (35)، وسموحة الخامس (44) مع المقاولون العرب الرابع عشر (31).




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني