فيس كورة > أخبار

لجنة المرأة بنادي الزيتون تلتقي مجلس إدارته

  •  حجم الخط  

لجنة المرأة بنادي الزيتون تلتقي مجلس إدارته

غزة/اعلام نادي الزيتون – 17/5/2016 - عقد مجلس إدارة نادي الزيتون اجتماعاً موسعاً مع لجنة المرأة في النادي التي ترأسها الأخت جميلة دلول, وذلك مساء الثلاثاء 16/ 5م2016 في مقر النادي.

بحضور رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي , حيث تم التطرق خلال الاجتماع إلى أهمية عرض خطة عمل شاملة للجنة من اجل مواصلة عملها بشكل مميز يخدم أهداف النادي العامة التي يسعى من خلالها مجلس الغدارة إلى الاهتمام بالجانب الاجتماعي والتربوي والثقافي والطبي إلى الجانب الرياضي من خلال التخصص في اللجان العاملة داخل النادي وفق النظم المأسسة الصحيحة.

وأطلعت الأخت جميلة دلول مجلس الإدارة على أهم النشاطات التي قامت بها لجنتها وكذلك أهم البرامج التي تسعى إلى تنفيذها خلال الفترة المقبلة , موضحة أن اللجنة تعد خطة استراتيجية شاملة ستقدم لمجلس الغدارة عند الانتهاء من اعدادها.

وثمنت "دلول" الأهمية التي يوليها مجلس إدارة النادي لدور المرأة وتفعيلها لتكون أحد الركائز الاساسية في النادي وهذا يتضح يوماً بعد يوم من خلال تطبيق الاقوال إلى أفعال.

بدوره شكر أحمد دلول "أبو ميار" رئيس مجلس إدارة النادي لجنة المرأة على الدور الفعال داخل النادي, مشيراً أن اللجنة قامت خلال الفترة القليلة السابقة بإحداث بتنظيم نشاطات مميزة في العمل النسوي داخل النادي من خلال ورش العمل والدورات التثقيفية التي عقدت على عدة مراحل.

وتمنى "دلول" أن تواصل اللجنة نشاطاتها بالصورة المعهودة التي لمسناها خلال الفترة السابقة وبشكل أوسع وأعمق, مؤكداً أن مجلس إدارة النادي لن يتأخر عن تقدم الدعم المادي والمعنوي للجنة من أجل الوصول إلى أهدافها في نشر الوعي في مجتمعنا "رياضياً وثقافياً واجتماعيا".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني