فيس كورة > أخبار

الإسماعيلي يخسر والمصري يُصبح رابعاً في الدوري المصري

  •  حجم الخط  

الإسماعيلي يخسر والمصري يُصبح رابعاً في الدوري المصري

القاهرة/وكالات – 18/5/2016 - واصل الإسماعيلي نتائجه المهتزة في بطولة الدوري المصري لكرة القدم بعدما تلقى هزيمته الثانية على التوالي والعاشرة هذا الموسم، إثر خسارته صفر / 2 أمام مضيفه اتحاد الشرطة في المرحلة التاسعة والعشرين للمسابقة اليوم الأربعاء، والتي شهدت فوز المصري على ضيفه الداخلية بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وتجمد رصيد الإسماعيلي، الذي غاب عن نغمة الانتصارات للمباراة الثالثة على التوالي، عند 45 نقطة في المركز الخامس، فيما ارتفع رصيد اتحاد الشرطة إلى 22 نقطة في المركز السادس عشر (الثالث من القاع) ليحافظ على آماله الضعيفة في تفادي الهبوط إلى الدرجة الثانية.

وتقدم اتحاد الشرطة بهدف مبكر حمل توقيع حسام عبدالعال من ركلة جزاء في الدقيقة الثامنة، قبل أن يضيف عمرو كمال الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

من جانبه، حقق المصري انتصاره الأول منذ شهرين ونصف الشهر تقريبا، عقب فوزه 3 / 2 على الداخلية.

وارتفع رصيد المصري إلى 45 نقطة في المركز الرابع بفارق الاهداف عن الاسماعيلي، فيما تجمد رصيد الداخلية عند 44 نقطة في المركز السابع.

وسجل أحمد رؤوف وأحمد جمعة وسعيد مراد أهداف المصري في الدقائق 47 و54 و76، فيما سجل أحمد صديق وصالح موسى هدفي الداخلية في الدقيقتين 20 والثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

ويرجع آخر فوز للمصري في البطولة إلى السابع من آذار/مارس الماضي عندما تغلب 1 / صفر على اتحاد الشرطة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني