فيس كورة > أخبار

نتائج مباريات دور الـ16 لكأس كرة الطائرة

  •  حجم الخط  

اختتام دور الـ16 لكأس الراحل عبد الرحمن ناصر للكرة الطائرة

غزة/أسامة أبو عيطة (الناطق الإعلامي) 18/5/2016 - اختتم دور الـ(16) من بطولة كأس الراحل عبد الرحمن ناصر للكرة الطائرة، والتي ترعاها مؤسسة الفقيد عبد الرحمن ناصر للثقافة والعلوم، بانتصارات متوقعة لحامل اللقب خدمات جباليا، ووصيفه الصداقة، إضافةً لفوز كل من فرق شباب جباليا، المجمع الإسلامي، الشجاعية، الزوايدة، الأمل، والرباط والتي وصلت بدورها هي الأخرى لثمن نهائي البطولة

وجرت منافسات البطولة أيام السبت، الإثنين، الثلاثاء على صالة الشهيد سعد صايل في مدينة غزة، فيما أقيم لقاءين يوم أمس الأربعاء على صالة الشهيد أبو يوسف النجار في مدينة خانيونس.

خدمات جباليا (0/3) معن

وحقق حامل لقب الدوري مؤخراً خدمات جباليا فوزاً متوقعاً على معن بثلاثة أشواط نظيفة، جاءت نتائجها على النحو التالي: (4/25)، (15/25)، و(8/25).

قاد اللقاء جميل الزعانين حكماً أول، عاطف حسونة ثانياً، محمد أبو ركبة مسجلاً، محمود مسعود لجنة مسابقات، والدولي أسامة المقيد مراقباً للمباراة.

الصداقة (0/3) فلسطين

وكما هو متوقع أيضاً حقق الصداقة فوزاً سهلاً على فلسطين أيضاً بثلاثية بيضاء، جاءت نتائجها على النحو التالي: (6/25)، (10/25)، و(13/25).

قاد اللقاء محمد مهاني حكماً أول، جهاد أبو حبل ثانياً، ياسين عوكل مسجلاً، محمود مسعود لجنة مسابقات, جمال حسونة مراقباً للمباراة.

شباب جباليا (0/3) حطين

وحقق قطب الشمال الآخر شباب جباليا فوزاً على حطين بثلاثة أشواط دون رد, جاءت نتائجها على النحو التالي: (15/25)، (16/25)، و(16/25).

قاد اللقاء رجب عبيد حكماً أول، بلال أبو سمعان ثانياً، سمير المقيد مسجلاً، محمد عوكل لجنة مسابقات، وجمال فياض مراقباً للمباراة.

الشجاعية (0/3) شباب بيت لاهيا

وعلى نفس خطى سابقيه سار الشجاعية، محققاً أيضاً فوزاً بثلاثة أشواط دون رد على شباب بيت لاهيا, ولكن بعد أداء مثير بين لاعبي الفريقين، وجاءت نتائج الأشواط على النحو التالي: (20/25)، (22/25)، و(19/25).

قاد اللقاء محمد أبو سعدة حكماً أول، عاطف حسونة ثانياً، أكرم السرسك مسجلاً، محمود مسعود لجنة مسابقات، الدولي أسامة المقيد مراقباً للمباراة.

المجمع الإسلامي (1/3) السعادة

ونجح المجمع الإسلامي بتجاوز عقبة السعادة الذي كان منافساً عنيداً, وذلك بثلاثة أشواط لواحد, جاءت نتائجها على النحو التالي: (14/25) للمجمع، (23/25) للسعادة, والثالث والرابع حسمها المجمع لصالحه بنتيجة (12/25) و(15/25) على التوالي.

الزوايدة (0/3) بيت حانون الرياضي

وحقق الزوايدة مفاجأة كبيرة في هذا الدور، بعد تغلبه على بيت حانون الرياضي وبثلاثة أشواط نظيفة, جاءت نتائجها على النحو التالي: (17/25)، (22/25)، و(21/25).

قاد اللقاء هشام الخطيب حكماً أول، حاتم حمودة ثانياً، عاطف حسونة مسجلاً، ناصر زقوت ومحمد صافي مراقبي خطوط، محمد عوكل لجنة مسابقات، وجمال حسونة مراقباً للمباراة.

انتصاران إداريان ..

يشار إلى أن الرباط حقق فوزاً إدارياً بثلاثة أشواط على الأهلي، الذي تعرض لعقوبة الاستبعاد من الكأس من قبل اتحاد اللعبة، لتخلفه عن آخر لقاءين من بطولة الدوري الممتازة، كما حقق الأمل فوزاً بذات الطريقة على الكرامة, الذي لم يحضر لملعب المباراة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني