فيس كورة > أخبار

شباب جباليا يكلف مستشاراً قانونياً وينسق مع أندية الضفة لإلغاء الهبوط

  •  حجم الخط  

شباب جباليا يرفض الهبوط ويُكلف مستشاراً قانونياً للبقاء في الممتازة

جباليا/أحمد المقيد (الدائرة الإعلامية للنادي) 19/5/2016 - أعرب الحاج وليد شاهين رئيس مجلس إدارة نادي شباب جباليا عن استيائه الشديد من طريقة ردة فعل اتحاد الكرة تجاه شكوى النادي بخصوص التلاعب الذي انتاب بعض مباريات الدوري الممتاز والذي أثر على موقف الفريق وأدى به إلى الهبوط للدرجة الأولى.

وقال شاهين إن صمت شباب جباليا مؤخراً جاء لإعطاء الاتحاد فرصة لتصحيح الأمور وإعادتها إلى نصابها الطبيعي، لكن الأخير لم يتلق هذه البادرة الطيبة من قبلنا معتقداً أن شباب جباليا ارتضى لنفسه الهبوط.

وأضاف شاهين أن شباب جباليا أعطى الفرصة للجميع بعد تلقي عدة إشارات إيجابية من القائمين على اتحاد الكرة أبرزهم السيد إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد الذي أكد له عن عدم رضاه لما يحدث وأنه سيقف ضد هذا الأمر بما أوتي من قوة ومن ثم تنصل من هذه التعهدات بحجة عدم وجود دليل، إضافة إلى تلقيه تطمينات من قبل السيد عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة والذي كان له مطالبة بإلغاء الهبوط هذا الموسم.

وقال شاهين إنه تواصل مع الجمعية العمومية للأندية برئاسة السيد موسى الوزير والتي أبدت موافقتها على اقتراح قرار تمثيل ١٤ نادياً بدلا من ١٢ في الدوري إلا أن أياد متنفذة داخل اتحاد الكرة وقفت سداً أمام صدور مثل هذا القرار.

وأكد شاهين أن هذا الملف سيعاد فتحه من جديد وأن عهد الصمت قد ولى وأن شباب جباليا لديه الكثير من القضايا التي سيثيرها خلال الأيام القادمة والتي ستشهد تحركا غير مسبوق على الصعيدين المحلي والآسيوي بخصوص القضية مضيفاً أن شباب جباليا قرر تكليف أحد المستشارين القانونين لمتابعة القضية.

وعن أولى هذه التحركات كشف شاهين أنه سيتم تنسيق الجهود مع كل الأندية المتضررة أبرزها خدمات المغازي والأمعري ونادي سلوان الذي تشابهت ظروفه تماما مع شباب جباليا برغم أنهما تحصلا على ٢٥ نقطة لم تشفع لهما بالبقاء بسبب التلاعب المشبوه وان وصول شباب جباليا لنهائي كأس القطاع وتحقيقه لوصافة البطولة أكبر دليل.

وفي ذات السياق أكد شاهين أنه سيتم التواصل مع مكتب السيد الرئيس محمود عباس ووضع سيادته واحاطته بكافة الأمور، كذلك التواصل مع مكتب السيد إسماعيل هنية واطلاعه على آخر التطورات، إضافة الى التواصل مع اللجان الحركية للفصائل الفلسطينية أبرزها حركتي فتح وحماس.

وأكد شاهين أن كل هذه الأمور وأخرى سيتم توضيحها خلال مؤتمر صحفي سيتم عقده خلال أيام داخل مقر النادي.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني