فيس كورة > أخبار

اتحاد كرة القدم يكرم لجانه ووسائل الإعلام الرياضية

  •  حجم الخط  

فلسطين وزعت إحصائيات خاصة بلاعبي الدوري

اتحاد كرة القدم يكرم لجانه ووسائل الإعلام الرياضية

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 19/5/2016 - كرَّم اتحاد كرة القدم لجانه العاملة والحكام والمؤسسات الإعلامية الرياضية في حفل أقيم أمس، بقاعة مطعم الروتس، غرب مدينة غزة، بحضور إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة، وعصام قشطة عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية، وعبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وأعضاء اتحاد كرة القدم إلى جانب ممثلي المؤسسات الإعلامية.

وقال إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم: إن الجهود الكبيرة التي بذلها أعضاء اللجان العاملة والحكام في اتحاد الكرة خلال الموسم تستحق الشكر والثناء في ظل تواضع الإمكانيات.

وعد أبو سليم إنجاز إقامة بطولة دوري الشباب الأهم في الموسم المنتهي، مؤكداً أن تثبيت إقامة البطولة في السنوات القادمة يعد إنجازاً آخر سيكون له الأثر الإيجابي الكبير على فئة الشباب.

وشكر أبو سليم وسائل الإعلام على مساندتها لاتحاد كرة القدم في إنجاح الموسم الرياضي والخروج به بأفضل صورة.

وأكد أن شركتي جوال والوطنية موبايل بدعمهما ورعايتهما للبطولات الرياضية التي أطلقها اتحاد الكرة كانتا شريكتين في النجاح الذي تمنى أن يستمر في المواسم المقبلة.

وفي ختام الحفل قدم اتحاد الكرة دروعا تكريمية للعاملين في لجان الاستئناف والانضباط والمسابقات وشئون اللاعبين ولجنة المنتخبات ولجنة الحكام والدائرة الطبية, إلى جانب تكريم مدربي المنتخبات الوطنية والأجهزة المعاونة لهم ووسائل الإعلام الرياضية.

وشهد الحفل قيام صحيفة فلسطين بتوزيع كُتيب خاص تضم إحصائيات مشاركة لاعبي فرق الدوري الممتاز من حيث عدد الدقائق والمباريات، والذي أعده الزميل علاء شمالي بإشراف رئيس قسم الرياضة بالصحيفة الزميل خالد أبو زاهر.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني