فيس كورة > أخبار

دورة دولية للمدربين في فلسطين ايلول المقبل

  •  حجم الخط  

دورة دولية للمدربين في فلسطين ايلول المقبل

الحصري ورفيدي يشاركان في دورة بدبي وقطر

بيت لحم/وجدي الجعفري (الناطق الاعلامي) 19/5/2016 - أوفد الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة المدربين سليم الحصري وتوفيق ريتشارد رفيدي الى دورتين دوليتين في قطر ودبي.

وقال رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة خضر ذياب انه في اطار مساعي الاتحاد لتطوير المستوى الفني للمدربين الفلسطينيين فقد تم ايفاد مدرب الفئات العمرية في مؤسسة سرية رام الله سليم الحصري للمشاركة في دوري المدربين للمستوى "بي" التي يعقدها الاتحاد الاسيوي بالتعاون مع الاتحاد الاماراتي في دبي.

كما تم ايفاد مدرب الفئات العمرية في نادي دلاسال بيت لحم توفيق ريتشرد رفيدي الى الدورة الدولية للمدربين التي ينظمها الاتحاد الاسيوي بالتعاون مع الاتحاد القطري في الفترة من 18-22 الجاري.

وفي اتصال هاتفي بين رئيس الاتحاد والمدرب رفيدي الذي التحق بالدورة ثمن الأخير دور الاتحاد وجهوده وسعيه لرفع مستوى المدربين الفلسطينيين.

وقال ان مستوى الدورة عال جدا ويشارك فيها نخبة من المدربين العالميين الكبار.

وتمنى ذياب للمدربين التوفيق في الدورة علما ان الحصري كان قد شارك في دورة المدربين قبل اشهر والتي عقدت عمان واجتازها بنجاح كبير.

 يشار الى ان المدربين الحصري ورفيدي من خيرة لاعبي المنتخب الوطني في الفترة الماضية وشاركا في العديد من الاستحقاقات الدولية وقدما مستوى متطور في لعبة كرة السلة لفرقهم والمنتخب.

وفي ساق متصل، اكد موقع الاتحاد الدولي لكرة السلة ان الاتحاد الاسيوي سيعقد دورة مدربين في المستوى  "سي" بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني في فلسطين خلال الفترة من 30 ايلول حتى 7 تشرين الاول المقبل.

وقال ذياب ان الاتحاد سيقوم بتوجيه الدعوة للاندية من اجل تعبئة استمارة المشاركة في الاسابيع المقبلة ومن يجتاز الدورة يحصل على شهادة المدربين المستوى "سي".





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني