فيس كورة > أخبار

كلوب.. تعاسة مستمرة مع المباريات النهائية

  •  حجم الخط  

كلوب.. تعاسة مستمرة مع المباريات النهائية

بازل (سويسرا)/وكالات – 20/5/2016 - قال المدرب الالماني يورغن كلوب انه سيبذل كل ما في وسعه لبلوغ مباراة نهائية جديدة واحراز اللقب وذلك بعد حصوله على خامس ميدالية فضية متتالية، اثر خسارة فريقه ليفربول الانجليزي امام اشبيلية الاسباني (3/1) في نهائي الدوري الاوروبي لكرة القدم.

وكان ليفربول يأمل انهاء صيام دام (15) سنة عن لقب المسابقة التي توج بها اخر مرة عام 2001 امام الافيس الاسباني، بيد انه اهدر تقدمه في الشوط الاول بهدف دانيال ستاريدج اذ مني بثلاثية صريحة في الثاني.

ولا يزال ليفربول يبحث عن لقبه القاري الاول منذ تتويجه بلقب دوري الابطال في 2005 على حساب ميلان الايطالي بركلات الترجيح عندما حقق عودة صادمة.

وبرغم خسارته الخامسة على التوالي في المباريات النهائية، بدا كلوب ايجابيا: "سأبذل كل ما في وسعي لبلوغ المباراة النهائية المقبلة واحراز اللقب. هناك امور اكثر اهمية في الحياة من كرة القدم. انا محظوظ كثيرا في هذه الحياة. انا مدرب لفريق ليفربول ما يعني اني شخص محظوظ".

آخر ميداليات كلوب الفضية حصل عليها في نهائي كأس رابطة الاندية الانجليزية عندما سقط امام مانشستر سيتي بركلات الترجيح. وفي مباراته الاخيرة على رأس بوروسيا دورتموند الالماني، خسر كلوب امام فولفسبورغ (3/1) في نهائي كأس المانيا، وذلك للمرة الثانية على التوالي بعد سقوطه قبل عام امام بايرن ميونيخ في الوقت الاضافي.

لكن الخسارة الاقسى للمدرب الشاب، كانت امام بايرن في نهائي دوري ابطال 2013 عندما سجل الهولندي ارين روبن هدفا متأخرا للعملاق البافاري.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني