فيس كورة > أخبار

المقادمة: المنطار سيعود إلي منصات التتويج الموسم المقبل

  •  حجم الخط  

المقادمة: المنطار سيعود إلي منصات التتويج الموسم المقبل

غزة/ إيمان جاد الحق (فيس كووورة) 20/5/2016 - أوضح أدهم المقادمة نجم الأهلي سابقاً والشجاعية حالياً بأنه متفائل جداً بتوقيعه لنادي الشجاعية، لعدة أسباب أهمها أنه يمتلك قوام الفريق المنافس على البطولات والاستقرار الإداري والمالي والقاعدة الجماهيرية.

وكشف المقادمة عن عرض سابق قبل أربعة سنوات لضمه لصفوف المنطار وأن حديث دار بينه وبين إدارة الشجاعية وأبدت الرغبة منذ ذلك الوقت حتى جاء الميعاد المناسب من وجهة نظر المقادمة للانتقال والخوض تجربة جديدة برفقة المنطار.

وأوضح المقادمة بأن الصفقات التي جلبها الشجاعية بعد انضمامه منتقاة بحسب حاجة الفريق وليست لمجرد التعزيز، وأضاف إلى ذلك أن التعاقدات جاءت مع من يجمعون بين المهارة والشباب والخبرة لكن الأساس في عناصر الفريق هو أبناء النادي وهم جزء أصيل، موضحاً بأن الفريق قادر على العودة إلى منصات التتويج إذا ما كان الطموح عام وقوى كما كان.

وقال المقادمة بأنه لم يجدد للأهلي بسبب عدم الاستجابة لمتطلباته رغم أن قدم وحدد رغباته التي ستبقيه في صفوف الأهلي موسماً آخر قبل توقيعه للشجاعية بأسبوع كامل، وأنه لم يتلق أي رد كما أن اختياره للشجاعية كان إجابة على بعض التساؤلات لعدم تجديده مع الأهلي .

وعن صفقات الأهلي الأخيرة أشار المقادمة انه ما زال هناك وقت كافي لإضافة لاعبين مميزين إلي صفوف الأهلي كما أن اللاعبين الموجودين مميزين أيضا ويمتلكون الروح العالية خصوصا أنهم أبناء النادي، إضافة إلى أن الأهلي فريق عائد لمكانه الطبيعي ومسألة الحفاظ على نفسه ترجع لإقدام لاعبيه وجهود إدارته وتشجيع جمهوره وحنكة المدير الفني.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني