فيس كورة > أخبار

سواريز يعترف بأنه كان على وشك الانتقال لريال مدريد

  •  حجم الخط  

سواريز: كنت على وشك الانتقال لريال مدريد

برشلونة/ وكالات – 20/5/2016 - أكد المهاجم الأوروغوياني لبرشلونة الإسباني، لويس سواريز، أنه كان على وشك الانتقال لريال مدريد، قبل أن يظهر برشلونة في الصفقة، إذ أنه بمجرد علمه بالمفاوضات لم يتردد لحظة في الانتقال إليه.

وقال سواريز في تصريحات تليفزيونية: "كنت على وشك الانتقال لريال مدريد، ولكن بمجرد دخول برشلونة في الصفقة، لم أتردد لحظة في قبول العرض. عندما حدثت واقعة المونديال، كان برشلونة هو أكثر من دعمني وظل متمسكاً بي حتى النهاية".

وعن قدومه لـ"البلوغرانا"، علق المهاجم الدولي قائلاً: "أتذكر أنه في إحدى المقابلات خلال مونديال البرازيل 2014، سألوني عن إمكانية الانتقال لبرشلونة، ولكني أوضحت أنني اعتقد أن الأمر صعب بسبب طريقة لعبي وشخصيتي في الملعب. ولكني ذهلت بمجرد علمي بوجود مفاوضات وإمكانية الانتقال إليه".

وعن علاقته بالأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار، شريكاه في هجوم الفريق "الكاتالوني"، أوضح سواريز "الكثيرون يعتقدون أن الأمر مفتعل بيننا، ولكننا أصدقاء بحق لأنها صداقة لا يشوبها أي حسد أو تعقيدات من أي نوع.. تربطنا علاقة جيدة داخل وخارج الملعب. نتحدث كثيراً ونوجه النصائح لبعضنا البعض".

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني