فيس كورة > أخبار

أبو شمالة : القيادة والقوة الخفية في البريج

  •  حجم الخط  

أبو شمالة : القيادة والقوة الخفية في البريج

البريج/محمد الخطيب (فيس كووورة) 21/5/2016 - في كل مكان في الأرض يوجد هناك شخص يعمل في صمت بعيدا عن الشهرة  بعيدا عن الأضواء يعمل من اجل إيمانه بما يفعل لا من اجل من يعمل لديهم.

أشخاص الكثير منهم يخلص في عمله ويتفانى فيه لكن يقف معارض وبشدة لحفلة تكريم صغيرة امتنان من إدارته على جهوده الملحوظة في تقديم الكثير لمؤسسته.

أحد الأشخاص هؤلاء هو الشيخ إسماعيل أبو شمالة عضو إدارة نادي خدمات البريج الذي يعمل من خلف  الكواليس وبعيداً عن الشهرة والظهور, يعمل للكل وليس لشخص فيفضل العمل بصمت ويحقق النجاحات من خلف الكواليس،  يعمل ويجتهد من وراء  الأبواب فلا يشعر بقيمته سوى من يعمل معه أو من يبحث عن أسباب نجاح النادي فتجده في مقدمه الأمور.

أبو شمالة رجل بتمتع بأخلاق عاليا وانتماء كبير للنادي والمخيم ويعمل بجد واجتهاد على مدار 24 ساعة متواصلة لخدمة النادي بعيداً عن الأضواء، فهمه الوحيد خدمة الرياضة في مخيم البريج بكل قدراته المتاحة له، متابعاً لكل صغيرة وكبيرة في النادي من أجل تلبية احتياجات الفرق والوقوف خلفها.

ويعتبر أبو شمالة العمل بعيداً عن الناس والشهرة  استشعار بلذة الإنجاز والنجاح لأي عمل بالرغم من التنفيذ الخفي البعيد عن أعين الناس.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني