فيس كورة > أخبار

حجاج يتحدث عن مهمته الصعبة

  •  حجم الخط  

حجاج: مهمتي صعبة وبحاجة للاستقرار

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 21/5/2016 - يدرك الكابتن هيثم حجاج المدير الفني فريق اتحاد الشجاعية صعوبة المهمة التي تقع على عاتقه بعد توليه مهمة تدريب الفريق بعدما قرر الكابتن نعيم السويركي والنادي فسخ التعاقد المبرم بينهم لعودة السويركي لتدريب المنطار.

وقال حجاج أن هناك العديد من المشاكل الخاصة بلاعبي الفريق بحاجة لحلول من مجلس إدارة النادي الذي يجري جهود كبيرة لاحتواء كافة لاعبي الفريق من أجل تهيئة الأجواء المناسبة للعمل بشكل أفضل عن الموسم السابق الذي جُرد فيه الفريق من ألقابه الثلاثة "الدوري والكأس والسوبر".

وأضاف حجاج أن الفريق بحاجة لوجود حالة من الاستقرار التام وأن تتفهم الجماهير موقف الفريق بشكل جيد وأن تصبر عليه قبل أي أحكام تكون عاملاً مساند وإيجابي وليس عامل سلبي خاصة وأن الفريق فقد فرصة اللعب على أرضه بسبب العقوبات الموقعة على الجماهير الأمر الذي أدى لتدهور نتائج الشجاعية.

وأشار حجاج إلى أن الصفقات التي أعلن النادي عن ضمها ستكون اضافة جيدة للفريق خاصة وأن جميع اللاعبين هم من الركائز الأساسية إلا أن بعض المراكز ستكون بحاجة للتعزيز خلال الفترة المقبلة قبل بدء مرحلة الإعداد.

ويأمل مجلس إدارة نادي الشجاعية لتهيئة كافة الأجواء المناسبة للفريق وحل المشاكل مع بعض اللاعبين الذين أبدوا رغبتهم في الرحيل عن الفريق مثل ميسرة البواب وحسام وادي إلى جانب التوصل لاتفاق مُرضي مع نجم الشجاعية علاء عطية.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني