فيس كورة > أخبار

مراد سليم في "أنقرة" لتوقيع اتفاقية توأمة مع أندية تركية

  •  حجم الخط  

مراد سليم في "أنقرة" لتوقيع اتفاقية توأمة مع أندية تركية

 

قلقيلية – خالد عرباس – 4/3/2012 - غادر أرض الوطن متجها إلى الأراضي التركية مراد سيلم رئيس نادي شباب جيوس من اجل العمل على عقد اتفاقية توأمة مع أندية تركية مميزة في لعبة كرة الطائرة . وأفادنا سليم بأنه من المقرر أن يجتمع مساء يوم غد الاثنين مع محمود يلماز الرئيس الفخري لنادي شباب جيوس في تركيا.

يذكر هنا أن ادارة نادي شباب جيوس قد قامت في وقت سابق بتعيين محمود يلماز رئيسا فخريا للنادي الجيوسي في تركيا وذلك من اجل العمل على دعم النادي الجيوسي وفتح آفاق جديدة لفريق كرة الطائرة.

وقد أكد مراد سليم بأن الجهود التي تقوم بها ادارة النادي من اجل رفع مكانة لعبة كرة الطائرة الفلسطينية وان ادارة نادي جيوس قد أخذت على عاتقها تطوير هذه اللعبة على مستوى النادي والوطن وانه وأعضاء الإدارة في النادي يسعون من اجل توفير الدعم المالي للنادي. وثمن سليم كثيرا جهود اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني برئاسة العميد جبر عصفور وأعضاء الإتحاد على الجهود التي يقومون بها من اجل تطوير لعبة كرة الطائرة الفلسطينية ، كما وجه سليم التحية إلى شركة جوال الراعي الرسمي لفريق كرة الطائرة في نادي جيوس والى الرئيس الفخري لنادي جيوس في الأردن الحاج حسين قاسم " ابو علاء" على تذليله الكثير من العقبات أمام النادي الجيوسي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني