فيس كورة > أخبار

عاصي : حارس "هلال أريحا" ينضم للأولمبي الأردني

  •  حجم الخط  

أكد على مغادرته الوطن عقب انتهاء دوري الدرجة الأولى

عاصي : حارس "هلال أريحا" ينضم للأولمبي الأردني

 

أريحا – ناصر العباسي – 5/3/2012 - رح محمد عاصي عضو مجلس إدارة نادي هلال أريحا أنه تلقى اتصالاً هاتفياً صباح أمس من دائرة المنتخبات بالاتحاد الأردني بكرة القدم من أجل طلب ضم حارس مرمى نادي الهلال أحمد سلامه الى صفوف المنتخب الأولمبي الأردني .

وأضاف عاصي أن الحارس سلامه حظي بثقة المشرفين على المنتخبات الأردنية ومنهم المدير الفني للاتحاد الاردني الكابتن محمود الجوهري والمدير الفني للمنتخب الأولمبي  إسلام ذيابات من أجل إلتحاق الحارس سلامه بالاولمبي الأردني استعداداً للإستحقاقات الكروية القادمة .

وكشف ان الإتحاد الأردني سيخاطب نادي هلال أريحا من خلال كتاب رسمي خلال اليومين القادمين موجهه لرئيس نادي هلال اريحا عبد القادر خشان من أجل طلب ضم الحارس في مواعيد محددة سيتم الإعلان عنها من قبل الاتحاد الأردني في وقت لاحق  .

وأكد عاصي ان انضمام الحارس سلامه يأتي بعد المستوى الفني الجيد الذي ظهر به اللاعب مع نادي الهلال خلال مشاركته في مباريات دوري الدرجة الأولى "الاحتراف الجزئي" ، وكان احد الأعمدة الرئيسية التي يعتمد عليها الفريق في تحقيق نتائج ايجابية خاصة لقلة عدد الأهداف التي دخلت مرمى الهلال منذ إنطلاق مباريات الدوري .

وأشار ان سلامه الذي يحمل الجنسية الأردنية وهو ابن مدينة اريحا اكتسب خبرة كبيرة منذ حضوره الى ارض الوطن قادماً من الاردن حيث كانت له تجربة ناجحة مع نادي شباب الأردن وهلال القدس بالموسم الماضي ، ويعود الفضل في تطور مستواه الفني الى والده الكابتن سلامه الغروف الخبير الآسيوي في تدريب حراس المرمى حيث أشرف سابقاً على تدريب حراس منتخبنا الوطني ويشرف حالياً على تدريب فريق هلال القدس متصدر دوري المحترفين.

وقال أيضاً : الحارس سلامه سيكمل مباريات دوري الدرجة الاولى مع نادي هلال أريحا على ان يغادر عقب انتهاء الدوري الى الاردن من اجل الإلتحاق بمعسكر تدريبي سيقام هناك ، متمنياً أن يلازم الحارس سلامه التوفيق الذي سحظى بدعم كامل من نادي هلال أريحا لخضو تلك التجربة الهامة .

وبخصوص استعداد فريق هلال أريحا لدوري الدرجة الأولى أكد ان الفريق يتدرب ابشكل منتظم على ملعبي عقبة جبر وشباب اريحا تحت قيادة الكابتن سيمون خير المدير الفني للفريق ، وابدى ارتياحه التام لنتائج الفريق الإيجابية التي تساهم في تحقيق الهدف بالإرتقاء الى مصاف المحترفين خلال الموسم القادم .

يذكر أن نادي هلال أريحا يحتل المركز الثاني على لائحة دوري الدرجة الاولى "الاحتراف الجزئي" برصيد 27 نقطة بعد ان لعب 15 مباراة فاز في 7 وتعادل 6 مرات وسجل 22 هدفاً ودخل مرماه 13 ، وينتظره مباراة صعبة مع اهلي الخليل متصدر الدوري نهاية الأسبوع الجاري في قمة مباريات الأسبوع السادس عشر.


 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني