فيس كورة > أخبار

"زقوت" يحصل على شهادة محاضر تدريب كرة القدم

  •  حجم الخط  

تؤهله لقيادة دورات تدريب معتمدة في غزة

"زقوت" يحصل على شهادة محاضر دولي في تدريب كرة القدم 

 

غزة – 28/9/2011 - عاد الكابتن محمود زقوت، من العاصمة القطرية الدوحة بعد مشاركته في الدورة الخاصة بإعداد مُحاضرين في مجال تدريب كرة القدم، حيث حصل على شهادة ستُمكنه من ممارسة مهنة المُحاضرة في المدربين.

وأوضح زقوت أن هذه الدورة ستؤهله بعد فترة وجيزة لإعطاء محاضرات في التدريب لمساعدة الكوادر الرياضية في غزة والتي حرمت على مدار السنوات الماضية من مثل هذه الدورات للاستفادة والحصول على شهادات تدريب معتمدة من الاتحاد الآسيوي.

وأشار إلى أن اعتماده كمحاضر دولي سيكون ساري المفعول بعد مشاركته كمحاضر مساعد مع محاضر دولي في دورتين تدريبيتين وفقاً لشروط الاتحاد الدولي للعبة.

وأضاف زقوت أنه حصل على وعد من نهاد صوقار المحاضر الدولي خلال الدورة بالحضور إلى غزة بالتنسيق مع اتحاد كرة القدم الفلسطيني وإعطاء ثلاث دورات خاصة للمدربين الصاعدين ودورة تدريب "B" ودورة أخرى للمدربين فوق سن (35) عاماً مراعاة للظروف التي يعيشها قطاع غزة.

وكان زقوت سبق وأن شارك في دورة تمهيدية العام الماضي في أبو ظبي في نفس المجال، برفقة الدكتور مازن الخطيب، المدير الفني لاتحاد كرة القدم، فيما حاضر في الدورة المحاضر الدولي أحمد عمر من الاتحاد القطري والمحاضر الدولي بدر عبد الجليل من الكويت.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني