فيس كورة > أخبار

"الوطني" يُنهي معسكره في "دبي" ويُغادر إلى "نيبال"

  •  حجم الخط  

"الوطني" يُنهي معسكره في "دبي" ويُغادر إلى "نيبال"

 

دبي - الموفد الإعلامي للاتحاد – 5/3/2012 – أنهى المنتخب الوطني لكرة القدم معسكره الاعدادي في دولة الإمارات الشقيقة لخوض نهائيات كاس التحدي التي تنطلق في الثامن من مارس الحالي في نيبال ويلاقي فيها البلد المضيف في افتتاح البطولة الى جانب منتخبي تركمانستان والمالديف في الدور الاول من المنافسة .      

 

وكان الوطني قد خاض مبارتين وديتين خلال معسكر الامارات جمعته الاولى بالبلد المضيف وخسر أمامه بثلاثية نظيفة على ستاد نادي الوحدة بأبو ظبي والثانية جمعته بالمنتخب الاذري ضمن استعدادات الاخير لخوض التصفيات الأوربية وفاز عليه بثناىية نظيفة قدم خلالها لاعبوا الفدائي مستوى فني ومهاري كبيرين.

 

واستمر معسكر الوطني الاعدادي قرابة ١٣ يوما كثف خلالها الجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن جمال محمود تمرينات اللاعبين من اجل الوصول بهم الى اكبر درجة من الانسجام والعمل على زيادة اللياقة البدنية عندهم.

 

من جهته اعتبر لاعب المنتخب الوطني فهد العتال ان الروح العالية لدى اللاعبين التي ظهروا عليها خلال المعسكر الاعدادي  كان لها الأثر الكبير في تحسن المستوى العام لهم والذي ظهروا به امام المنتخب الاذري أملا ان تستمر الروح القتالية عندهم والعودة باللقب من البطولة الأهم للرياضة الفلسطينية ، وأضاف عتال بان تمرينات اللاعبين المكثفة خلال المعسكر كان لها الدور الاكبر في الظهور بشكل قوي ومنظم.

 

وأكد عتال ان زملائه بالفريق يمتلكون قدرا كبيرا من الإصرار لتشريف الكرة الفلسطينية في المحافل الدولية .      

                

كما قال رئيس بعثة المنتخب الوطني عبد الله الفرا ان المعسكر الاعدادي في الامارات كان إيجابيا جدا وان اللواء الرجوب كان على تواصل دائم مع البعثة من اجل تذليل كل العقبات التي واجهته اضافة الى الجهد الكبير الذي بذله الاتحاد الاماراتي لكرة القدم من اجل تسهيل كل الاجرءات لانجاح المعسكر التدريبي.

 

وأضاف الفرا ان كافة الإجراءات الادارية جاهزة لسفر المنتخب ظهر غد الثلاثاء الى العاصمة النيبالية كاتمندو حيث تغادر رحلته الامارات في تمام الثانية عشر ظهرا عبر الخطوط الملكية الاردنية لتصل نيبال في تمام السادسة مساء.

 

وأكد الفرا  ان لاعب الوطني رائد فارس لن يتمكن من السفر مع الفريق الى نيبال بعد صدور التقرير الطبي ظهر اليوم والذي نصحه بالراحة لفترة أسبوعين بعد الإصابة التي المت به خلال مباراة أذربيجان الاسبوع الماضي ، فيما سيسافر معالي كوارع مع الفريق بعد سماح الطبيب المختص له باللعب.


ويأمل الكابتن جمال محمود ان يسد لاعبيه المتواجدين حاليا ضمن الفريق النقص الذي اوجده غياب اهم العناصر الدفاعية في الفريق وهم عبد اللطيف البهداري وعمر جعرون الذي لم يتضح بعد التحاقه بالفريق وهيثم ذيب ورافت عياد و محمد المصري ورائد فارس الذي ابعدته الاصابة حديثا ، وعدم اكتمال شفاء المدافع موسى ابو جزر.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني