فيس كورة > أخبار

"المشتل" ينتزع التعادل من مضيفه "الجماعي"

  •  حجم الخط  

"المشتل" ينتزع التعادل من مضيفه "الجماعي"

 

رفح – 6/3/2012 - انتزع المشتل هدف التعادل من مضيفه جماعي رفح في المباراة الودية التي جمعت الفريقين أمس، على ملعب رفح البلدي، لينتهي اللقاء بنتيجة (1/1)، ضمن تحضيرات الفريقين لخوض منافسات الدوري التي يستعد اتحاد اللعبة لإطلاقها خلال الفترة القريبة المقبلة بعد انتهاء أزمة الأندية التوافقية.

وظهر الجماعي  بصورة أفضل في الشوط الأول وهو أحد الأندية التي اتفق على إنهاء أزمتها بإجراء الانتخابات لمجلس الإدارة غداً، وعبر المدير الفني عبد الحميد موسى عن سعادته بأداء الفريق رغم التراجع في الشوط الثاني مؤكداً أنه خاض مع الفريق (13) مباراة ودية منذ توليه تدريب الفريق حقق خلالها نتائج طيبة تبشر باستعداد جيد قبل انطلاق الدوري المرتقب، وكان الجماعي تقدم بهدف لمحمد عبد الحميد موسى نجل المدير الفني في الدقيقة (20).

بينما قدم المشتل أداءً أفضل في الشوط الثاني واقتنص التعادل عبر إسماعيل أبو دان في الدقيقة (60)، وأضاع الفريق عدة فرص محققة للتسجيل، لكن الجماعي حاول في عدة فرص وكاد أن يخطف التقدم لولا راية الحكم معلنة التسلل بعد دخول رأسية أحد مدافعي المشتل لمرماه عن طريق الخطأ بعد تمريرة عرضية.

وبدوره أكد عماد هاشم المدير الفني للمشتل أن ابتعاد اللاعبين عن التدريبات خلال الشهرين الأخيرين ساهم في عدم ظهور الفريق بالمستوى المطلوب خلال الشوط الأول، مشيراً إلى أن تحديد انطلاق الدوري سيحتم على جميع الفرق البدء في مرحلة جديدة من التحضيرات لتقديم مستوى أفضل مع قوة المنافسة بالدرجة الممتازة.

حكم المباراة للساحة نادر الحجار وساعده سفيان السبع وصدقي شيخ العيد، يذكر أن جماعي رفح سيقابل جاره الشباب الأربعاء المقبل ضمن تحضيرات الفريقين للدوري.

  

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني