فيس كورة > أخبار

"خدمات رفح" يواجه "الصداقة" .. و"البرتقالي" أمام "الهلال"..الأربعاء

  •  حجم الخط  

الأربعاء .. في نصف نهائي بطولة "الفوتوسال"

"خدمات رفح" يواجه "الصداقة" .. و"البرتقالي" أمام "الهلال"

 

غزة – 6/3/2012 - تقام اليوم مباراتا نصف نهائي بطولة كرة الصالات "الفوتوسال"، والتي ينظمها اتحاد كرة القدم، فعلى صالة أبو يوسف النجار يلتقي خدمات رفح والصداقة في مباراة قوية يسعى من خلالها الأخضر الرفحي بقيادة مديره الفني جمال حرب للوصول إلى النهائي وتحقيق اللقب، بينما يعتمد الصداقة على خبرة نجومه في مثل هذه البطولات لتحقيق الفوز.

الخدمات ظهر بصورة مميزة خلال البطولة فبعد اجتيازه الدور الأول نجح في تحقيق الفوز على اتحاد الشجاعية بنتيجة (4/3) في مباراة قوية، وفي ربع النهائي خاض الفريق مباراة لا تقل أهمية وإثارة كونها جاءت أمام جاره ومنافسه الشباب والتي حسمها لمصلحته (6/3).

أما الصداقة فيخوض البطولة بقيادة مدربه عبد الشيخ خليل ويواصل تقدمه بكل ثقة فبعد اجتياز الدور الأول نجح في الفوز على الشاطئ (3/2)، ثم اجتاز عقبة الأهلي (2/0).

وفي المباراة الثانية يلتقي اتحاد خان يونس أمام الهلال على صالة نادي خدمات رفح، والفريقان وصلا إلى نصف نهائي بطولة الأحرار التنشيطية في ديسمبر الماضي وحينها صعد "البرتقالي" بركلات الترجيح إلى النهائي.

وكان الاتحاد تخطى فلسطين في دور ال(16) بنتيجة (6/0)، وفي دور الثمانية اجتاز خدمات النصيرات (2/1).

أما الهلال فيسعى لتحقيق الفوز من خلال الاعتماد على نجومه بعد أن تخطى نماء في دور ال(16) بنتيجة (4/2)، بينما وصل لنصف النهائي بعد الفوز على خدمات المغازي (3/0).




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني