فيس كورة > أخبار

اتحاد السلة يقرر إطلاق دوري الأولى أوائل نيسان

  •  حجم الخط  

اتحاد السلة يقرر إطلاق دوري الأولى أوائل نيسان

 

بيت لحم- وجدي الجعفري الناطق الإعلامي للاتحاد- قرر الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة إطلاق دوري الدرجة الأولى في أوائل شهر نيسان المقبل فيما سيتم الإعلان عن الموعد الرسمي لإجراء القرعة قريبا.

 

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده مجلس الاتحاد بحضور رئيسه خضر ذياب والأعضاء ورئيس لجنة الحكام المركزية والمدير التنفيذي في مقره باللجنة الاولمبية في البيرة.

 

كما وناقش الاتحاد قضية اللاعب سني سكاكيني ونيته الانضمام لفريق سرية رام الله، وقد تم دراسة الوضع من جميع أبعاده وتقرر تشكيل لجنة محايدة تضم ثلاثة من الأكاديميين الرياضيين لدراسة الموضوع وتأكيد إمكانية مشاركته من عدمها في ظل الأنظمة والقوانين الخاصة باللاعبين الفلسطينيين.

 

كما اطلع الاتحاد على سير الدوري الذي شارف على بداية مرحلته الخامسة وقد صادق على نتائج المباريات حتى الأسبوع الثالث وقد شكر الاتحاد الحكام والأندية وإداراتها في وصول الدوري إلى محطته الرابعة دون إشكالية تذكر  في ظل ظروف جوية قاسية كما ووجه شكره إلى جميع العاملين في الصالات الرياضية.

 

كما ناقش الاتحاد موضوع إقامة دورة تدريبية للمدربين في المحافظات الجنوبية والتي سيشرف عليها مدرب منتخب الناشئين المصري والذي وعد بزيارة فلسطين.

 

قدم الاتحاد موازنته وأجندته السنوية إلى اللجنة الاولمبية والتي تحتوي على جميع الفعاليات الخارجية والداخلية التي ستشارك فيها الأندية والمنتخبات.

 

وقرر الاتحاد تنظيم ورشة عمل خاصة بمدربي الفرق والذين يحملون شهادات تدريب او سبق لهم ان دربوا المنتخبات الوطنية من اجل تشكيل لجنة للمدربين واعتماد تصنيف خاص للمدربين المحليين ورفعه للاتحاد القاري لاعتمادهم وقد كلف عضو الاتحاد الدكتور بدر رفعت لمتابعة هذا الأمر.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني