فيس كورة > أخبار

"الأولمبية": تُقيم أوضاع الاتحادات وتستعد للانتخابات

  •  حجم الخط  

من خلال لجنة برئاسة وليد أيوب

"الأولمبية": تُقيم أوضاع الاتحادات وتستعد للانتخابات

 

رام الله – 7/3/2012 - أعلن المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية عن تشكيل لجنة لتقييم وضع الاتحادات الرياضية ومدى استعدادها وجاهزيتها لإجراء الانتخابات في الفترة القادمة.

جاء ذلك عقب الاجتماع العادي للمكتب التنفيذي، أول من أمس، برئاسة جبريل الرجوب في مقر اللجنة برام الله، حيث تمخض الاجتماع عن عدة قرارات هامة.

وبناءً على توصيات الاجتماع تم تعيين وليد أيوب، نائب رئيس اللجنة الأولمبية، رئيساً للجنة تقييم الاتحادات، والتي تضم أيضاً في عضويتها: د.خالد اليازجي الأمين العام للجنة الأولمبية، ود.أسعد المجدلاوي، وعصام قشطة، وداود متولي، وهاني الحلبي.

كما أقر الاجتماع ما تم إعداده بخصوص استحقاق المشاركة في الدورات والبطولات الرياضية المزمع إقامتها في الفترة القادمة والتأكيد على الفعاليات الرياضية المقرر إقامتها في فلسطين بالتزامن مع انطلاق شعلة الحركة الأولمبية لأولمبياد لندن 2012.

بينما أكد المكتب التنفيذي على رؤية اللجنة الأولمبية الموحدة للوطن والشتات بعيداً عن التجاذبات السياسية والفصائلية والجغرافية والأجندات الشخصية، كما تم التأكيد على توجيه الاهتمام ببرامج التضامن الأولمبي والعمل على توسيع قاعدة الاستفادة منها على مستوى كافة الاتحادات الرياضية بما يعود عليها بالنفع والفائدة على صعيد التدريب والتأهيل والتحكيم والإدارة الرياضية والطب الرياضي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني