فيس كورة > أخبار

الرجوب : على حماس وقف تدخلها في الشؤون الرياضية في غزة

  •  حجم الخط  

الرجوب : على حماس وقف تدخلها في الشؤون الرياضية في غزة

 

رام الله - دائرة الاعلام بالاتحاد – 7/3/2012 - قد مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يوم الأربعاء جلسته رقم (47) في مقره الكائن في البيرة.

 

وقد افتتح رئيس الاتحاد اللواء الرجوب الجلسة التي ضمت نائب رئيس الاتحاد إبراهيم أبوسليم وعضو اللجنة الأولمبية عصام قشطة، الى جانب أعضاء المجلس ورؤساء الدوائر ورؤساء الاتحادات الفرعية مستعرضا في بداية الاجتماع جدول الأعمال.

 

وأكد مجلس الاتحاد في مستهل الاجتماع على أن سياساته وإستراتيجيته تجاه الرياضة الفلسطينية ورسالتها وأركان اللعبة كافة ستبقى محكومة بالأخلاق الوطنية واللوائح والقوانين وتحكيم المصلحة العامة بعيدا عن ردود الأفعال والفئوية، وأن تبقى بوصلتها الثابتة التسلح بأعلى درجات الالتزام والتطبيق للقوانين واللوائح الرياضية نحو تحقيق أهداف رسالتنا الرياضية بأبعادها الأخلاقية على كل المستويات.

 

وقد ناقش مجلس الاتحاد مختلف القضايا الرئيسية المطروحة على جدول الاجتماع بشكل معمق متخذاً قراراته في شأنها ، على النحو الآتي:

 

أولاً: ناقش مجلس الاتحاد فكرة بطولة فلسطين (من النكبة إلى الدولة ) بنسختها الثانية ، مشيراً أنه سيتم اعتمادها ضمن رزنامة الاتحاد الآسيوي.

 

وأكد مجلس الاتحاد أنه سيتم إقامة حدثين مهمين على هامش البطولة هما: اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للإعلاميين الرياضيين، وعقد ملتقى الإعلاميين الرياضيين.

 

وقرر مجلس الاتحاد تشكيل لجنة مختصة مكونة من الأمين العام للاتحاد عبد المجيد حجة وعضو مجلس الاتحاد عزام اسماعيل، والمدير الفني للاتحاد مازن الخطيب، ومدير دائرة الإعلام نبهان خريشة، ومديرة دائرة العلاقات الدولية سوزان شلبي ، لوضع برنامج يليق بعظمة الحدث.

ثانياً: ناقش الاتحاد فكرة بطولة معركة جنين (النسخة التاسعة) والمقررة في لبنان، وقرر تشكيل لجنة لمخاطبة السفارة الفلسطينية في لبنان ، وإرسال بعثة رياضية برئاسة عضو مجلس الاتحاد يوسف لافي.

 

ثالثاً: بخصوص توصيات اللجنة الخاصة بمشكلة هلال القدس، قرر مجلس الاتحاد تشكيل لجنة لقاء مع إدارة نادي هلال القدس.

 

رابعاً: اعتمد مجلس الاتحاد تشكيلة هيكلية الاتحادات الفرعية وصادق عليها.

وختم مجلس الاتحاد اجتماعه بتأكيده على الالتزام بتقدير كل ما من شأنه أن يعزز أسباب القوة والاستمرار في المحافظات الجنوبية، وعلى ضرورة حيادية الرياضة عن السياسة ، مطالباً حركة حماس بإنهاء تدخلها في شؤون الأندية والرياضة بشكل عام في المحافظات الجنوبية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني