فيس كورة > أخبار

من يخرج للضفة الغربية لابد أن يكون حمامة سلام

  •  حجم الخط  

رابطة الأندية في غزة

من يخرج للضفة الغربية لابد أن يكون حمامة سلام

 

استغرب رابطة الأندية في محافظات غزة الكلمات التي خرجت من قبل الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في اجتماعه الأخير بقيادة جبريل الرجوب وسط حضور لنائبه إبراهيم أبو سليم وعصام قشطة عضو اللجنة الاولمبية مساء أمس .

 

وأكدت الأندية الغزية في بيان صحفي, عن استغرابها من موقف عضو الاتحاد وعضو اللجنة الاولمبية وخروجهم للضفة الغربية , للخروج بكلمات صحفية عبر البيان الأخير لتضع الكلمات المسيسة والحزبية , وتضع حجر عثرة في طريق الوفاق الرياضي الذي تم انجازه في الفترة الأخيرة

 

وأوضح البيان الرياضي أنه من المفروض من هؤلاء المسئولين الرياضيين , الذين خرجوا للضفة مؤخراً أن يكونوا حمامة سلام ولسان خير ناطق نحو عجلة الوفاق , وإطلاق البطولات والمسابقات الرياضية في محافظات غزة ,  وأن يعملوا من أجل الصالح العام للرقى بالأجندة الرياضية في غزة بعيداً عن طرح ملفات سياسية ضيقة .

 

وختم البيان قائلاً أن الأندية الغزية ستبقى عصية على الانكسار وتمرير مخطط من جبريل الرجوب صاحب السجل المعروف والذي يحاول الوصول بالرياضة والرياضيين نحو محو الذاكرة والاستمرار في هاوية التطبيع مع دولة الاحتلال الإسرائيلي .

 

إلى ذلك قدم اللجنة الرياضية التابعة لحركة حماس في محافظات غزة التهنئة لــ مجلس إدارة نادي جماعي رفح بعد اكتمال كافة بنود الاتفاق مساء "الخميس" عبر انتخابات مجلس إدارة توافقى وإنهاء كافة الإشكاليات الرياضية.

 

وأرسلت اللجنة الحركية رسالة إلى القائمين على الرياضة في الضفة الذي اجتمعوا مساء الأربعاء بالابتعاد عن المناكفات السياسية الرياضية والمضي قدماً نحو خطوات الوفاق الرياضي من اجل المصلحة الرياضية وخاصة أعضاء اتحاد الكرة واللجنة الاولمبية من غزة المتواجدين في الضفة الغربية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني