فيس كورة > أخبار

أبو حشيش يُطالب "فتح" برفع يدها عن أندية الضفة

  •  حجم الخط  

أبو حشيش يُطالب "فتح" برفع يدها عن أندية الضفة

 

طالب الأستاذ جمال أبو حشيش عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم والناطق الإعلامي حركة فتح وأجهزتها الأمنية في محافظات الضفة برفع يدها عن جل أندية المحافظات الشمالية  .

 

وأكد أبو حشيش في بيان صحفي أن حركة فتح وعبر أجهزتها الأمنية مازالت تمارس الاعتقال والترهيب بحق الأسرة الرياضية وخاصة الأندية الإسلامية في الضفة الغربية .

 

وأوضح أبو حشيش أن هناك العشرات من الأندية الإسلامية مغلقة في الضفة الغربية وتم تغير مجالس إدارتها  تحت طائلة سلطة السلاح والتهديد والوعيد كـ إسلامي جنين والاجتماعي وهلال السموع وأندية أخرى تم وضع مجالس إدارات أندية جديدة لها بالكامل من قبل حركة فتح تحت حجج وذرائع واهية .

 

وتطرق عضو اتحاد كرة القدم عن موضوع الملاعب المعشبة المغلقة في وجه بعض الأندية بالضفة الغربية بما فيها نادي إسلامي قلقيلية حيث يغلق في وجه الملعب البلدي بقرار من بلدية قلقيلية التابع لحركة فتح والتي انقلبت على المجلس البلدي المنتخب قبل سنوات في المدينة ويفتح كل فترة في مناسبات شهرية ولعل اعتقال الرياضي محمد أبو سليمان الادارى في النادي الإسلامي قبل أيام من قبل جهاز الأمن الوقائي لدليل على صدق الكلمات وسؤاله عن مصادر التمويل لناديه تحت طائلة التهديد والوعيد لهو ما يعرقل مسيرة الرياضة والرياضيين  .

 

وناشد أبو حشيش اتحاد الكرة الفلسطيني واللجنة الاولمبية في الضفة عبر رئيسها  جبريل الرجوب بالابتعاد عن تسييس الرياضة وطرح أجندة حزبية حيث كانت المناشدات عبر العديد من الرسائل والكتب من أجل الارتقاء بالوضع الرياضي بشكل كامل والابتعاد عن الأجندة المشبوهة بما فيها سياسة التطبيع القبيحة التي أصبحت لعبة واضحة وضوح الشمس.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني