فيس كورة > أخبار

بعثة "الشاطئ" تصل إلى "الدوحة" بعد زيارة "الأهلي"

  •  حجم الخط  

بعثة "الشاطئ" تصل إلى "الدوحة" بعد زيارة "الأهلي"

 

الدوحة / مؤمن الكحلوت - وصلت بحمد الله ورعايته بعثة نادي خدمات الشاطئ , إلي العاصمة القطرية الدوحة لإقامة معسكر تدريبي لمدة أسبوعين يتخلله عدة مواجهات ودية مع أندية قطرية من بينها فريق نادي الريان مستضيف البعثة.

 

وكان في استقبال البعثة بمطار الدوحة السفير الفلسطيني في قطر يحي الأغا وعدد من أفراد الجالية الفلسطينية , ورجال الأعمال الفلسطينين في الدوحة.

 

ورحب السفير الفلسطيني الأغا ورجل الأعمال محمد موسي بوفد نادي خدمات الشاطئ , متمنين لهم إقامة سعيدة خلال تواجدهم في قطر.

 

ويبدأ فريق الكرة تدريباته ابتداء من مساء الجمعة علي ملعب نادي الريان , ثم سيتم تكثيفها بواقع تدريبين يوميا , ومن ثم خوض بعض اللقاءات الودية قبل التوجه إلي مكة لأداء مناسك العمرة في العشرين من الشهر الجاري.

 

البعثة تعزي الأهلي وتزور اتحاد الكرة قبل مغادرتها القاهرة

اختتمت بعثة نادي خدمات الشاطئ زيارتها للقاهرة , بتقديم واجب العزاء للنادي الأهلي , في مقر النادي , حيث كان في استقبال  مجلس إدارة الشاطئ مدير عام النادي الأهلي اللواء محمود علام ومدير التسويق المهندس عدلي القيعي , اللذان رحبا بوفد الشاطئ , وأكدا علي العلاقة التاريخية والمتينة بين الشعبين.

 

وقال اللواء علام أنه يعتز بالشعب الفلسطيني وصموده , خاصة وأنه قد سبق له الدفاع عن فلسطين عندما كان ضابطا في الجيش المصري , وتربطه علاقات تاريخية مع العديد من الرياضيين الفلسطينين من بينهم مروان كنفاني حارس مرمي النادي الأهلي خلال حقبة الستينات , ومستشار الرئيس الراحل ياسر عرفات.

 

وأشار علام إلي أن النادي الأهلي ولاعبيه قاموا بأكثر من مرة بإهداء البطولات للشعب الفلسطيني وصموده , مضيفا أن إدارة النادي تسعي جاهدة لإيجاد بعض الحلول وتنتظر الوقت المناسب لزيارة فريق كرة القدم إلي غزة.

 

وتحدث أبو حسنين بإيجاز عن تاريخ عن خدمات الشاطئ , والذي انشأ عام 1951 ويحتفل خلال هذه الأيام بمرور 60 عام علي تأسيسه , بالإضافة لبعض انجازات النادي .

 

ووجه أبو حسنين دعوة رسمية للنادي الأهلي لزيارة غزة , وخوض مباراة ودية مع نجوم كرة القدم , من اجل كسر الحصار الرياضي عن القطاع.

 

والتقطت البعثة خلال تجولها داخل النادي الأهلي , بمروان كنفاني الذي عبر عن سعادته بلقاء وفد الشاطئ داخل القلعة الحمراء.

 

وأهد إدارة الشاطئ شعار النادي , واسطوانة CD بداخلها فيلم " قضية شعب " والذي يتحدث عن اللاجئين الفلسطينين , وتاريخ نادي خدمات الشاطئ بالإضافة لمجلة النادي , وقامت بتوشيح اللواء علام والمهندس القيعي بالكوفية الفلسطينية.

 

كما قامت إدارة البعثة أيضا بزيارة اتحاد كرة القدم المصري , حيث كان في استقبالهم السيد عزمي مجاهد مسير شئون الاتحاد في الوقت الراهن , والذي رحب بدوره بإدارة البعثة , وأكد علي أنه يسعي لإقامة مباراة ودية في غزة بين فريق مختلط من نجوم الكرة المصرية وفريق من قطاع غزة.

 

ودار حديث بين الطرفين حول أخر الأحداث الرياضية علي الساحة الرياضية المصرية , قبل أن يتبادلا الدروع والهدايا التذكارية.

 

وزارت البعثة أيضا إستاد القاهرة الدولي , حيث كان في استقبالها عدد من مسئولي الإستاد , الذين رحبوا بالعثة وأطلعوها عن تاريخ الإستاد وإنشاءه , والتقط اللاعبون الصور التذكارية داخل أضخم إستاد علي مستوي الوطن العربي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني