فيس كورة > أخبار

"الشاطئ" يجري أول تدريب علي ملاعب "الريان"

  •  حجم الخط  

"الشاطئ" يجري أول تدريب علي ملاعب "الريان"

 الدوحة – مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 9/3/2012 - أجري فريق نادي خدمات الشاطئ أمس أول تدريب له علي ملعب نادي الريان الفرعي , بعد وصول البعثة إلي العاصمة القطرية أول من أمس , لإقامة معسكر تدريبي وخوض عدة لقاءات ودية .

 وركز مدرب الفريق اشرف الخالدي خلال التدريبات , علي الناحية الفنية والاسترخاء والجري بالكرة , بعد حالة التعب والإرهاق للفريق بعد الرحلة التي استمرت لساعات عدة , وابتعاد اللاعبين عن ممارسة اللعبة لأكثر من 10 أيام.

 وقال الخالدي أن المعسكر التدريبي سيعود بالفائدة بشكل كبير علي الفريق , خاصة بعد الحديث عن قرب انطلاق الدوري نهاية الشهر الحالي , فيما انفرد مدرب حراس المرمي بسام أبو الصادق بالحارسين محمد مطر واحمد أبو سليمان, في تدريبات خاصة بهما.

 وشارك في تدريبات الفريق لاعب الفريق والمنتخب الوطني السابق محمد الجيش, لتحفيز اللاعبين ورفع الروح المعنوية لديهم.

 اتحاد الكرة وكوادر النادي يطمئنون علي البعثة

هاتف إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم , وعضو الاتحاد إسماعيل مطر بعثة نادي خدمات الشاطئ للاطمئنان علي أحوالها بعد وصولها للدوحة .

 وأعتبر كل من أبو سليم ومطر إقامة تلك المعسكرات من شانها الارتقاء بالكرة الفلسطينية ,  بالإضافة لتقوية العلاقات والروابط بين الأندية الفلسطينية والعربية , وتمنيا إقامة جيدة للبعثة في قطر .

 كما اطمأن عدد من كوادر النادي من بينهم ربحي سمور وبشير عطاالله علي أحوال البعثة , متمنين إقامة سعيدة للبعثة والعودة إلي غزة بسلام.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني