فيس كورة > أخبار

وفد من اتحاد كرة اليد الفلسطيني يتوجه إلى قطر .. الأحد

  •  حجم الخط  

من أجل توطيد العلاقات وتعزيز التعاون

وفد من اتحاد كرة اليد الفلسطيني يتوجه إلى قطر .. الأحد

 

غزة – الناطق الإعلامي للاتحاد – 9/3/2012 - يتوجه يوم الأحد وفد رفيع المستوى من الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد إلى العاصمة المصرية القاهرة في طريقه صوب العاصمة القطرية الدوحة التي سيصلها يوم الاثنين المقبل في زيارة عمل رسمية رياضية يحل ضيفا فيها على الاتحاد القطري لكرة اليد.

 

وسيترأس الوفد رئيس الاتحاد الدكتور تيسير عبدالجواد، وعضوية كل المهندس أحمد لافي مدير العلاقات الدولية بالاتحاد، وعبدالله زقوت المدير التنفيذي للاتحاد.

 

وجاءت هذه الزيارة بناء على دعوة جوابية تلقاها الاتحاد الفلسطيني من نظيره القطري، وذلك بعد سلسلة من الاتصالات والمراسلات بين الطرفين، حيث من المقرر أن يحمل الوفد رزمة من البرامج الخاصة بدعم وتطوير لعبة كرة اليد في قطاع غزة والضفة الغربية.

 

وتهدف هذه الزيارة أيضاً إلى توطيد العلاقات وتعزيز التعاون بين الاتحادين القطري و الفلسطيني في مجال الرياضة خصوصا كرة اليد، إلى جانب الاستفادة من خبرة وتجربة قطر الرائدة في لعبة كرة اليد.

 

كما ستهدف إلى بحث آفاق تطوير الجوانب الرياضية وسبل تطوير لعبة كرة اليد الفلسطينية وتمكينها من الاستفادة من البرامج القطرية الخاصة بكرة اليد.

 

وأكد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد د.تيسير عبدالجواد على أهمية تلك الزيارة لما لها من مدلولات هامة تصب في مصلحة تعزيز وتطوير لعبة كرة اليد الفلسطينية.

 

وشكر د.عبدالجواد نظيره رئيس الاتحاد القطري لكرة اليد أحمد الشعبي على وقوفه والاتحاد القطري بجانب فلسطين، وترحيبهم بهذه الزيارة التي ستتركز في الأساس على مناقشة سبل التعاون بين قطر وفلسطين على الصعيد الرياضي تحديدا في كرة اليد.

 

وأشار رئيس الاتحاد إلى أن الوفد سيحمل إلى قطر ملفات هامة تتضمن برامج دعم الاتحاد الفلسطيني من كافة النواحي الفنية والإدارية، موضحا أنها جاءت أيضا بالتنسيق مع الأخوة أعضاء اتحاد كرة اليد في الضفة الغربية.

 

يذكر أن دولة قطر تعد من أبرز الدول العربية في كرة اليد وتوجت مؤخرا بالمركز الثاني على صعيد قارة آسيا، كما ستنظم في العام 2015 بطولة كأس العالم للرجال، إلى جانب استضافتها للعديد من البطولات العالمية على صعيد الأندية والمنتخبات.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني