فيس كورة > أخبار

أبو سليم: "الملاعب" تحدد موعد انطلاق الدوري في غزة

  •  حجم الخط  

أبو سليم: "الملاعب" تحدد موعد انطلاق الدوري في غزة

 

غزة –(صحيفة فلسطين) 10/3/2012 - رهن إبراهيم أبو سليم نائب رئيس إتحاد كرة القدم انطلاق بطولة الدوري العام في غزة خلال الفترة القريبة القادمة بحل أزمة الملاعب، وقال إن الاتحاد سيبدأ اعتباراً من اليوم اتصالات ومخاطبات رسمية مع الجهات المعنية وطلب فتح الملاعب أمام الفرق الغزية.

وأوضح أبو سليم لـ"فلسطين" أن حل مشاكل أندية شباب واتحاد خانيونس وجماعي رفح أزال عائقاً كبيراً كان يحول دون انطلاق الدوري، ولم يعد أمام الاتحاد أي مشكلة حالياً سوى أزمة الملاعب، مشدداً على أن الاتحاد سيكون قادراً خلال الأيام القادمة على تحديد مواعيد انطلاق الدوري.

ولفت أبو سليم إلى أن انطلاق بطولة الدوري أصبح أمراً ملحاً وينتظره الجميع بشغف، متمنياً أن تكون جميع الظروف مهيأة لتنظيم البطولة وفق تطلعات الاتحاد، وأمنيات الأسرة الرياضية بشكل عام في القطاع.

من ناحية أخرى، أكد أبو سليم أن اتحاد الكرة لم يتلق أي كتاب رسمي من الأندية الهابطة خلال الدوري الماضي، وقال إنه في حال وصول أي خطاب بهذا الخصوص سيتم طرحه على طاولة الاتحاد خلال اجتماعاته الدورية.

وكان عامر أبو رمضان رئيس نادي الهلال أعلن مؤخراً عن البدء بجمع التواقيع على عريضة تطالب الاتحاد بإلغاء الهبوط سواء من الدوري الممتاز أو الدرجة الأولى، نتيجة لتوقف البطولات خلال الفترة الماضية والظروف الرياضية غير الطبيعية في غزة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني