فيس كورة > أخبار

اتحاد السلة يشيد بالروح الرياضية في مباراة "داع" و "داسال"

  •  حجم الخط  

اتحاد السلة يشيد بالروح الرياضية في مباراة "داع" و "داسال"

 

رام لله- وجدي الجعفري الناطق الإعلامي للاتحاد – 10/3/2012 - أشاد الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة بالروح الرياضية العالية التي سادت خلال مباراة إبداع ودلاسال القدس وانتهت لصالح إبداع بفارق نقطة وحيدة بنتيجة 61-60 ضمن منافسات الأسبوع الخامس لدوري الدرجة الممتازة لكرة السلة الذي يجري برعاية "جوال".

 

جاء ذلك على لسان عزيز طينه المدير التنفيذي للاتحاد الذي قال ان جماهير البرتقالية انتظرت هذه المباراة بفارغ الصبر لما تحمله من نديـه وحماس وإثارة بين ناديين يعدان من اعرق الاندية السلوية الفلسطينية.

 

كما أشاد طينه بجمالية المشهد الجماهيري والحضور المميز للمئات من عشاق اللعبة الذين غصت بهم مدرجات صالة ماجد اسعد بالبيرة لكنه في الوقت ذاته استنكر قيام عدد من الجماهير بتصرفات فردية وخروجهم عن المألوف.

 

ووجه طينه جزيل شكره لإدارتي دلاسال وإبداع على الدور الذي قامت به لإيصال المباراة إلى بر الأمان.

 

كما وثمن المدير التنفيذي للاتحاد الدور الكبير الذي قامت وتقوم به الشرطة الفلسطينية بتامين كافة المباريات وإخراجها بالشكل المطلوب، متمنيا من الجميع تفهم دور الشرطة خلال المباراة وان نكون عونا وسندا لهم كي يكونوا عونا وسندا لنا مع كل الأمنيات لكافة فرقنا الرياضية بالتقدم والازدهار وتقديم ما هو أجمل في رياضتنا الفلسطينية.

 

كما واستنكر طينه تعرض حافلة جماهير فريق إبداع للرشق بالحجارة بالقرب من حاجز حزما دون معرفة الأسباب والجهات التي تقف وراء ذلك، شاكرا الله على وصول الجماهير إلى مدينة بيت لحم بسلام.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني